جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 10:19 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الخشت: موافقة مجلس الوزراء على قيام جامعة القاهرة بتنفيذ مشروع تطوير قصر العيني الفرنساوي محافظ دمياط تتلقى تقريرًا حول نتائج القافلة الطبية التى أطلقتها الصحة بقرية أبو سعادة الكبرى ضمن خطة شهر إبريل الجارى «المدینة العربیة والتحول نحو المجتمع الذكي: الآفاق والتحدیات».. ندوة بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة صباح اليوم الجمعة كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs)

هولندا تتقدم على أمريكا بهدفين في الشوط الأول

هولندا وامريكا
هولندا وامريكا

تقدم منتخب هولندا، على نظيره أمريكا بهدفين دون رد، في الشوط الأول، من المباراة التي تجمعهما على ملعب "خليفة الدولي، في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

سجل منتخب هولندا الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول بعد عرضية رائعة من دومفريز من الجانب الأيمن.

وضاعف ديلي بليند النتيجة في الدقيقة 45 بعد عرضية رائعة مكررة من دينزل دومفريز معلنا عن تقدم الطواحين الهولندية بهدفين مقابل لا شيء.

بدأت المباراة وسط سيطرة طفيفة من لاعبي أمريكا ولكن دون خطورة كبيرة على مرمى هولندا، وكاد ديلي بليند أن يسجل الهدف الأول لمنتخب هولندا في الدقيقة 18 ولكن استمرت النتيجة كما هي.

النظام الدفاعي كان أبرز ما يميز أمريكا في الشوط الأول رغم استقبال الهدف الوحيد في الشوط الأول، وكانت خبرات هولندا الأبرز في الشوط الأول وكان دينزل دومفريز هو نجم الشوط الأول بكل نجاح.

وكاد كودي جاكبو أن يسجل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول وتألق الدفاع الأمريكي ومنعه من تسجيل الهدف الرابع في المونديال.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة تمكن ديلي بليند تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 45 وعلى نفس طريقة الهدف الأول عن طريق دينزل دومفريس.