جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 11:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

محافظ الجيزة يكرم أسر شهداء القوات المسلحة خلال فاعليات مجابهة الأزمات

راشد يكرم أسر شهداء القوات المسلحة
راشد يكرم أسر شهداء القوات المسلحة

كرم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عدداً من أسر شهداء أبطال القوات المسلحة بمقر ديوان عام المحافظة خلال الندوة التى أقامتها محافظة الجيزة بالتعاون مع القوات المسلحة لمجابهة الأزمات والكوارث فى اطار التدريب العملى المشترك صقر ١٠٨ وذلك بحضور اللواء ا.ح / وليد الحماقي رئيس أركان قوات الدفاع الشعبى والعسكرى .

وأكد المحافظ خلال التكريم أن أهالى وأسر الشهداء لهم كل الفخر والعزة لما قدمه أبناؤهم وذويهم من تضحيات من أجل رفعة الوطن معربا عن اعتزازه بالمشاركة في تكريم أسر أولئك الأبطال تقديرا وتخليدا لذكراهم بعد أن قدموا المثل والقدوة في الانتماء والاعتزاز والدفاع عن تراب الوطن.

كما قدم المحافظ الشكر والتقدير لرجال قواتنا المسلحة قائلا " يمثلون الحصن الحصين للوطن فهم من وهبوا أنفسهم للدفاع عن كرامة ومقدرات وأمن واستقرار مصر مقدما تحيه إعزاز وتقدير لقواتنا المسلحة ".

وشهد الاجتماع استعراض الفكرة الإستراتيجية التعبوية للتدريب العملى المشترك صقر ١٠٨ بالإضافه الى استعراض مكونات المحافظة وجاهزية المعدات والسيارات والأجهزة التنفيذية بمختلف الأحياء والمراكز والمدن والمديريات لمجابهة الازمات والكوارث وسبل التعامل معها .

حضر الفعالية السيد ابراهيم الشهابى نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد والعميد محمد حمزة المستشار العسكري والسادة رؤساء الاحياء والمراكز ومديرى المديريات .