جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:45 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
النواب يشكر الرئيس السيسي لزيادة موازنة التعليم 267 مليار جنيه ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة لأحد أقاربه أثناء محاكمته في الفيوم أوركسترا النور والأمل على مسرح أوبرا دمنهور حماية المستهلك يضبط مركزين طبيين أحدهما لحاصل علي الثانوية بالبخيرة ” صور ” ختام عروض مهرجان بؤرة المسرحي وغدا حفل الختام وإعلان الفائزين وكيل الوزارة يستقبل مشرف الوزارة للمراجعة الداخلية لأعمال الحمى والطفح الجلدي برلماني: خطوة جبارة ستدعم قطاع النفط بمصر .. ”أول منطقة حرة لتخزين النفط ومشتقاته” حلم القطار السريع يصل الشرق بالغرب.. الخط الثالث خطوة هائلة نحو ربط صعيد مصر بالبحر الأحمر توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية ”صور ” الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس الاقتصادي جامعة طنطا تطلق الملتقى الافتراضي الخامس للتواصل مع أصحاب الأعمال

سكرتير عام البحيرة يعقد اجتماعا مع مديري الإدارات بالديوان العام

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


أكد اللواء أحمد أنور عباس السكرتير العام للمحافظة أن محافظة البحيرة عريقه ولديها مستقبل واعد حيث تشهد نهضه كبيرة فى شتى القطاعات ومشروعات إستثمارية واعدة ولديها كوادر فاعله قادرة على تحقيق الأفضل والعمل ككيان إدارى واحد لتحقيق رضا المواطن البحراوي وتلبية كافة احتياجاته.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده السكرتير العام بديوان عام المحافظه واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد مع مديرى العموم ومديرى الإدارات بالديوان العام وذلك لمتابعه إنتظام سير العمل والوقوف على احتياجات ومطالب المواطنين فى مختلف المرافق والقطاعات.

حيث أكد السكرتير العام على المتابعة المستمرة للخطة الاستثمارية ومواقفها التنفيذية والإلتزام بالمواصفات الفنية والبرنامج الزمنى المحدد لها.

وكذا المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" الجارى تنفيذها بعدد ٦ مراكز بمشروعات عملاقه فى
مختلف القطاعات لتغيير وجه الريف المصري وتمكينه من الحصول على كافه الخدمات الأساسية.

مؤكداً على سرعة التعامل مع شكاوى المواطنين لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم والتنسيق مع كافة الجهات للتيسير على أصحاب المطالب وإيجاد الحلول السريعة والفورية لشكواهم.

وكذا استمرار دعم منظومة النظافة لتحقيق السبق فى هذا القطاع الحيوي، والالتزام بتحقيق الانضباط الإداري وسير العمل داخل الإدارات المختلفه لانجاز الأعمال المطلوبه

وفى نهاية كلمته أكد اللواء أحمد أنور أن مكتبه مفتوح للجميع من أجل عرض كافه الرؤى وحل أى مشكله تطرأ اولا بأول، مشيراً إلى انه سيتم متابعه كافه المشروعات ميدانيا خلال الفترة القادمة.

وفى كلمته رحب اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد بالسكرتير العام على أرض محافظة البحيرة، مقدما كل الشكر للمهندس حازم الأشموني السكرتير العام السابق على جهوده الكبيرة خلال الفترة الماضية على أرض المحافظة.
مشيرا إلى أن البحيرة لديها جهاز إدارى قوى، كما شهدت المحافظة خلال السنوات الاربع الماضية حجم كبير من الأعمال والتطوير ونهضه فى كافه القطاعات والمجالات.