جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 07:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الخميس أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات والثروة السمكية يتقدم بالتهنئة للرئيس والقوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية

تفسير رؤية الحرير في المنام

الحرير
الحرير

يتم الحكم على النساء التى ترتدى الحرير بأنها من علية القوم والحرير يدل على الحب والعشق، أما رؤية الحرير في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة.

تفسير رؤية شراء الحرير في المنام

يعد رؤية شراء الحرير في المنام دلالة تبشر بالمال والرخاء والرفاهية وهو مؤشر يدل على النجاح التوفيق في حياة الرائي.

تفسير حلم الحرير في منام العزباء

تعد رؤية العزباء لارتداء الحرير في نومها من الدلالات التي تبشر بتحقق أمر ترغب به وتتمناه قد يكون متعلق بالزواج أو الخطبة إذا كان ذلك الثوب من الحرير لونه أبيض، وهو دلالة على الفرح والسعادة. إذا رأت العزباء في حلمها كأنها تقوم بأخذ قماش الحرير من شخص تعرفه يدل ذلك على الحظ السعيد، أما رؤية العزباء لنسج الحرير في حلمها فأنه يدل على الأخبار السارة، وارتداء ثوب من الحرير يبشر بتحقق أغلى أمنية لها.

تفسير حلم الحرير في منام المتزوجة

إذا رأت المتزوجة في منامها الحرير فإن ذلك يدل على الستر والأمان والرزق، ونسج الحرير في حلم المتزوجة يدل على العمل الصالح أو المال والحرير الأبيض أو الحرير الأخضر يشير إلى الراحة النفسية والأستقرار وأيضا يسري هذا على الحرير ذات اللون الوردي.

إذا رأت المتزوجة في منامها أن زوجها يهديها ثوب من الحرير فذلك يبشر بالرزق والأخبار السارة.إذا رأت المتزوجة ثوب الحرير المشغول والمطرز بالذهب والفضة.

تفسير حلم الحرير في منام الحامل

الحرير في منام الحامل تعد رؤية المرأة الحامل لارتدائها في المنام لثياب من الحرير يدل على السلامة وتجنب المخاطر ويبشر بالولادة السهله بإذن الله، والبركة في حياتها.

تفسير حلم الحرير في منام الرجل

أما عن رؤية الحرير في حلم الرجل فهو بشارة بالمال والربح بالأخص في حلم رجال الأعمال والتجار، ومكروه رؤية الحرير في حلم رجال الدين حيث يشير إلى بدعه وضلاله، وتعد رؤية الحرير في حلم الرجل المتزوج دلالة على الرزق والربح وراحة البال، أما رؤيته في حلم الأعزب دلالة على الزواج والستر،

تفسير رؤية الميت يرتدي الحرير في المنام

من يرى في المنام شخص ميت يعرفهه يرتدي الحرير يدل ذلك علي صالح حاله في الأخرة فهي بشرى لأهل الميت أن الميت في الجنة.

وأما رؤية لبس الحرير ذات اللون الأصفر أو اللون الأحمر فهو ينذر بالمرض والضعف.

أما رؤية ارتداء الحرير في حلم فقيه أو عالم أو شيخ فهو بشارة بصلاح دينه ودنياه وتحقق مراده، وإذا كان معروف عن شيخ بتحريضه على البدع فيعد الحلم تأكيد لهذا وتحذير للرائي من أتباعه، والحرير في منام الشخص العادي يدل على صلاح أمره في الدنيا.

أما رؤية الحرير في حلم الأعزب فهو بشارة بزواجه من امرأة ذات خلق وجمال، وفي حلم المتزوجة يشير إلى الزوجة الصالحة، والحرير في حلم المرأة دلالة على الأخبار السارة ومباهج الحياة، أما رؤية لبس المرأة للحرير في نومها دلالة على زوال الهموم والخير والرزق في حياتها ما دام الثوب كان من حرير ملون.

تدل رؤية الحرير في حلم الشيخ أو العالم أو الفقيه على أنها رؤية غير محمود وتدل على الفتن والبدع، أما رؤيته في غير رجال الدين فأنها تدل علي الخير والعزة والشرف والله أعلم.