جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:22 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جولة تفقدية لوكيل وزارة البحيرة بمستشفى الدلنجات المركزي… صور

جولة تفقدية لوكيل الوزارة لمستشفى الدلنجات المركزي
جولة تفقدية لوكيل الوزارة لمستشفى الدلنجات المركزي

قام اليوم الأستاذ الدكتورهانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، يرافقه الأستاذ الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية .بزيارة تفقدية لمستشفى الدلنجات المركزى حيث بدأت الزيارة بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ وصيدلية الإستقبال ، للإطمئنان على تواجد الفريق الطبى والتمريض على رأس العمل ، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية ، ومدى تقديم كافة الخدمات لمريض الطوارئ بشكل لائق .

ثم تبع ذلك المرور على بعض اقسام المستشفى ، كالأشعة والسونار ، وغيرها ،وقاما سيادتهما بإستبيان بعض المرضى وذويهم عن أداء الخدمة ، ومدى رضائهم عن جودة الخدمة المقدمة .

وشددا على الطاقم الطبي والإداري الموجود بالمستشفى على الإلتزام الشديد بالتواجد فى أماكن العمل المخصصة لهم ، والحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد ، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية ، وخاصة مرضى الطوارئ ، سواء التحاليل الطبية أو الأشعه أو شراء مستلزمات من خارج المستشفى ، طبقا للتعليمات الصادرة اليهم مسبقا ، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى .

ثم قاما سيادتهما بالمرور على المبنى الجديد الخاص بالإستقبال والطوارئ، والمكون من ٣ أدوار للإطلاع على أخر التطورات الإنشائية في المبنى ، وقد وجها ببعض التعديلات والملاحظات على المبنى .

وفى نهاية الزيارة أشادا بالخدمة المقدمة ، وبتواجد الأطباء بالمستشفى ، واعربا سيادتهما عن خالص شكرهم وتقديرهم للفريق الإدارى للمستشفى ولجميع العاملين ، وحثهم على بذل المزيد والمزيد من الجهد ، بما يضمن تقديم خدمة دائمة ذات جودة للمواطنين .

جاء المرور فى حضور الدكتور مهدى هيوب مدير مستشفى الدلنجات ، والدكتور أسامه عمار مدير الإدارة الصحية ، والطاقم الطبي والإداري بالمستشفى .