جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 02:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نقيب أطباء الشرقية يهنئ وكيل الصحة بنجاحات المديرية وتميزها بين المحافظات

صورة تجمع نقيب الأطباء بوكيل صحة الشرقية
صورة تجمع نقيب الأطباء بوكيل صحة الشرقية

استقبل الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، ظهر اليوم السبت، الدكتور خالد صفوت نقيب أطباء الشرقية، وذلك في إطار التوأمة بين المؤسسات المختلفة، وإرساءا لدعائم التعاون والإخاء.

وجاءت زيارة صفوت لتقديم التهنئة لوكيل الوزارة بالنجاحات المتعددة التي تحققها الفرق الطبية بصحة الشرقية، معربا عن عميق سعادته وشعوره بالفخر لفوز مستشفى الزقازيق العام بالمركز الأول في مسابقة أفضل رعاية طبية بالعنايات المركزة على مستوى الجمهورية، وفوز إدارة المعامل بالمركز الثاني في المسابقة السنوية لتطبيق معايير الأمان البيولوجي على مستوى الجمهورية.

وأوضح وكيل الوزارة أن هذه النجاحات ما هي إلا ثمرة التعاون بين جميع أطراف المنظومة الصحية بالمحافظة، آملا في استمرار التكاتف من أجل تطوير الكوادر الطبية والارتقاء بأدائهم وتعزيز الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه ثمن نقيب الأطباء نجاحات الفرق الطبية بصحة الشرقية، معربا عن بالغ اهتمامه بتكريمهم والاحتفال بهم ومعهم بتحقيق المراكز الأولى بين محافظات الجمهورية، ليكون ذلك حافزا لهم ولجميع الفرق الطبية بتحقيق المزيد من النجاح والتميز، وتقديرا لجهودهم المبذولة، مقدما الشكر لوكيل الوزارة وقيادات المديرية على رعايتهم الحكيمة للمنظومة الصحية بالمحافظة.