جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 07:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كفر سعد ودمياط.. ننشر موقف مشروعات الإسكان في دمياط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تعقد إجتماعا موسعاً مع مديري الإدارات الداخلية وااخارجية والفرعية خلال زيارته لفرنسا.. وزير النقل يبحث إنشاء مصنعين لإنتاج الأنظمة المختلفة للسكك الحديدية ننشر بالأسماء.. إصابة 11 عاملة ورجلين في حادث تصادم سيارتين بالدقهلية تعرف على أسعار الحج السياحي والجمعيات الأهلية بعد اختناق أطفال بحمام السباحة.. قرار عاجل من النيابة لـ4 مسئولين بالترسانة محافظ الجيزة يسلم منح مالية لفتيات يتيميات كشف تفاصيل العثور على جثة سائق داخل سيارته بصحراوي البحيرة نائب محافظ البحيرة تتابع حصاد محصول القمح بقرية نديبة وانتظام توريد القمح لشون و صوامع الغلال بغربال بمركز دمنهور البنك المركزي يبيع أذون خزانة بـ980 مليون دولار اليوم وزير التعليم العالي: إنشاء وحدات جودة بالجامعات والكليات والمجلس الأعلى نص كلمة السيسي في المؤتمر الصحفي مع رئيس مجلس رئاسة البوسنة

نقيب أطباء الشرقية يهنئ وكيل وزارة الصحة بالنجاحات التي تحققها

جانب المتابعة
جانب المتابعة

استقبل الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الأستاذ الدكتور خالد صفوت نقيب أطباء الشرقية، والذي جاء في زيارة لتقديم التهنئة لوكيل الوزارة بالنجاحات المتعددة التي تحققها الفرق الطبية بصحة الشرقية، معربا عن عميق سعادته وشعوره بالفخر لفوز مستشفى الزقازيق العام بالمركز الأول في مسابقة أفضل رعاية طبية بالعنايات المركزة على مستوى الجمهورية، وفوز إدارة المعامل بالمركز الثاني في المسابقة السنوية لتطبيق معايير الأمان البيولوجي على مستوى الجمهورية، وذلك اليوم السبت بمكتب وكيل الوزارة، في حضور مدير عام الطب العلاجي، ومديرة إدارة المعامل وعضو النقابة.

وأوضح وكيل الوزارة أن هذه النجاحات ما هي إلا ثمرة التعاون بين جميع أطراف المنظومة الصحية بالمحافظة، آملا في استمرار التكاتف من أجل تطوير الكوادر الطبية والإرتقاء بأدائهم وتعزيز الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه ثمن نقيب الأطباء نجاحات الفرق الطبية بصحة الشرقية، معربا عن بالغ اهتمامه بتكريمهم والإحتفال بهم ومعهم بتحقيق المراكز الأولى بين محافظات الجمهورية، ليكون ذلك حافزا لهم ولجميع الفرق الطبية بتحقيق المزيد من النجاح والتميز، وتقديرا لجهودهم المبذولة، مقدما الشكر لوكيل الوزارة وقيادات المديرية على رعايتهم الحكيمة للمنظومة الصحية بالمحافظة.