جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 11:55 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موعد عرض فيلم ”شلبي” لكريم محمود عبد العزيز بالسينمات

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

ينطلق عرض فيلم "شلبي" للفنان كريم محمود عبد العزيز يوم 4 من يناير المقبل ضمن منافسات منتصف العام الدراسي، بينما يعرض الفيلم في السينمات العربية بداية من يوم الأربعاء 28 ديسمبر الجاري.

وطرح صناع الفيلم الأغنية الرسمية له تحت عنوان "ابن البطة السودة"، غناء الفنان رامي جمال والمطرب النقاش أحمد سالم، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

يقوم ببطولة فيلم "شلبي" كل من: كريم محمود عبد العزيز، روبى، بيومى فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مصطفى حمدى وقصة وإخراج بيتر ميمى.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الشاب "صابر" الذي يقوم بدوره الفنان كريم محمود عبد العزيز وهو يعمل في إحدى بيوت الرعب في الملاهي، ويخوض صابر أحداث مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها "شلبي" ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها، كما يقابل روبي خلال أحداث العمل وتقع بيهما قصة حب.

وكانت أخر أعمال كريم محمود عبد العزيز فيلم "من أجل زيكو" الذي عرض في يناير 2022، وحقق نجاحا مبهرا، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الأغنية الدعائية الخاصة به، وهي أغنية "العزالة رايقة" التي قدمها الفنان كريم محمود عبدالعزيز مع المطرب الطفل محمد أسامة.

يذكر أن صالات العرض تستقبل خلال الأيام القليلة المقبلة 7 أفلام جديدة في موسم منتصف العام الدراسي، وهي "شلبي"، "مغامرات كوكو"، "جروب الماميز"، "أخي فوق الشجرة"، "دكتور نبيل الجميل أخصائي تجميل"، "اتنين للايجار"، "المطاريد".