جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 11:31 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين ”ناصر” يهنئ أبنائه الطلاب بتعليم الدقهلية الحاصلين على المراكز الأولى جمهورى أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الاثنين أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين المؤبد لتشكيل عصابي لاتهامهم بتصنيع المواد المخدرة بالسيدة زينب شباب الدقهلية: ورش عمل تدريبية لمبادرة ”درع يحمي ويصون” المرحلة الثالثة بمركز شباب برمبال الجديدة بمنية النصر احتكرها لرفع السعر.. العثور على 135 ألف علبة سجائر متنوعة الشباب والرياضة بالدقهلية:« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الندوة التوعوية بمركز شباب ميت رومى بدكرنس بالأسماء ... إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي بالبحيرة وزير الاتصالات يزف بشرى سارة للشباب: تعاقدنا مع 60 شركة لتوفير 65 ألف وظيفة سرقة هاتف مسؤول سابق برئاسة الجمهورية في الشيخ زايد

”مياه البحيره” تنظم مسابقه للمدارس الثانويه الفنيه علي مستوى الجمهوريه

شركة مياه البحيره تنظم المسابقه الرياضيه  علي مستوى الجمهوريه 
شركة مياه البحيره تنظم المسابقه الرياضيه علي مستوى الجمهوريه 

نجحت شركة البحيره في تنظيم نسخة استثنائية من بطولة المدارس الثانويه الفنيه لمياه الشرب والصرف الصحي الذي أقيم خلال الفترة من 23 وحتى 24 ديسمبر 2022 بمشاركة 4 مدارس في جميع الالعاب الرياضيه .

حيث افتتح المهندس محمد سعيد نشأت رئيس الشركه صباح الجمعه 2022/12/23 المسابقه الرياضيه في بطولة المدارس الثانويه الفنيه لمياه الشرب والصرف الصحي والتى تستضيفها الشركه خلال الفترة من 23 حتي 24 ديسمبر 2022 ،بمشاركة 4 مدارس ( البحيره ، القاهره ،، المنوفيه ،، الاسكندريه ) لتكون بمثابة احتفالية رياضية عالمية على أرض شركة مياه البحيره ، وأضخم حدث رياضي على مستوى المدارس الفنيه يتم تنظيمه منذ بدء جائحة كورونا، مما يمثل تحدياً إضافياً أمام المنظومة الرياضية بالشركات التابعه للشركه القابضه والمدار الثانويه الفنيه لمياه الشرب والصرف الصحي.

وقال ،،نشأت ،، في كلمته خلال افتتاح البطولة بمجمع الملاعب الشركه "أرحب بضيوف شركتنا على أرض البحيره في أكبر تجمع رياضي لابنائنا طلاب المدارس الثانويه الفنيه لمياه الشرب والصرف الصحي .

وأضاف ان هذه الفاعليات تعكس درجة جيدة من الوعي بأهمية الرياضة لابنائنا الطلاب وتأثيرها علي الصحه العامه لهم مما ئؤثر علي زيادة العمل الانتاج ،ودعا كافة أفراد المجتمع إلى الاهتمام بالرياضة وممارسة النشاط البدني كسلوك يومي بما يسهم في حياة صحية أفضل وتحقيق رؤية متمثلة في بناء مجتمع نشط وصحي بدنيا ونفسيا يبني قدرات الفرد ويعزز التفاعل الاجتماعي.فى اطار دعم الدوله للشباب فى النهوض بالمجتمع من خلال الرعايه والاهتمام بالجانب الرياضى وإيماناً بدور الشركه الريادى والمجتمعى .


وافاد المهندس رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب ان الشركه دائماً الداعم الاول للشباب فى محافظة البحيره عن طريق تسخير امكانياتها لإقامة المهرجانات والفعاليات الرياضيه على ملاعبها ،وعبر "نشأت " عن سعادته بإمتلاك الشركه لهذا الصرح العملاق الذى يعتبر وجهة لكل الرياضيين من الشركات الشقيقه ، حيث تم تطويره وتحديث مرافقه وتهيأته لإستضافة جميع الفعاليات الرياضيه الهامه .


وبين سيادته ان هذه المسابقات الرياضيه تعتبر فرصة جيدة للتفاعل والتواصل بين ابنائنا الطلاب بجميع المدارس التابعه للشركه القابضه وكذلك لتجديد النشاط وتنفيذ رؤية القيادة الرشيدة للسيد رئيس الشركه القابضه في إقامة هذه المسابقات الرياضيه لممارسة النشاط الرياضي وتضمنت فعاليات المسابقه العاب القوى في سباق لمسافة 800 متر وسباقا للعدو لمسافة 100 متر ، وفي كرة القدم. وكرة اليد والكره الطائره

أكد العميد خالد المهدى ان اقامة هذه المسابقات بين هذه المدارس هدفها التنافس الشريف وزيادة الروابط بين ابنائنا الطلاب بجميع المدارس التابعه للشركه القابضه ،وأن العنصر البشري هو الأساس السليم لصنع التنمية الشاملة والمستدامة.


وأضاف أن هذه المسابقات وما تتضمنه من تأكيد على النشاط البدني من أهم محددات صحة الفرد والمجتمع فالرياضة لها آثار إيجابية في الوقاية من الأمراض المزمنة أقيمت المسابقه وسط ظروف استثنائية من امطار وبروده ، لتكون هذه البطولة انطلاقة لعودة البطولات لجميع المدارس.


واحتضنت منافسات البطولة 4 ملاعب رئيسية وهي ملعب كرة اليد الرئيسي بالمدرسه وملعب الكره الطائره بالمدرسه . وملعب كرة القدم بإستاد مياه البحيره ، في مدينة دمنهور ، حيث تم تجهيز هذه الملاعب علي اعلي مستوى من أجل إقامة هذه البطوله البطولة، وحضور جماهيري كبير .


وقد أشادت اللجنه المنظمه للبطوله بجودة الملاعب وحسن الاستقبال والتنظيم والضيافه واكدوا على ان الشركه لم تتوانى فى تلبية طلبهم بإستضافة البطوله على ملاعبها ، ووجهوا الشكر الى المهندس محمد سعيد نشأت رئيس الشركه على دوره فى توجيه المسؤولين بالشركه بتهيأت الاجواء اللتى تساعد على نجاح البطوله كما اشادوا بدعمه الدائم بجميع الرياضيين فى محافظة البحيره