جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:23 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ دمياط تزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
الدكتورة منال عوض محافظ دمياط

زارت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، اليوم الأحد، كنيسة الروم الأرثوذكس بمدينة دمياط، للمشاركة فى احتفالات الكنيسة بعيد الميلاد المجيد، حيث كان فى استقبالها نيافة المطران ناركيسيوس وكيل البطريرك بالإسكندرية ومطران بورسعيد ودمياط والمنصورة وقنطرة شرق والاب بندليمون راعى كنيسة الروم الأرثوذكس.

وجاء الاحتفال بمشاركة اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد، والنائبة ايفلين متى والنائب حسن عبد الوهاب عضوا مجلس النواب ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية وعدد كبير من ممثلى المجتمع المدنى.

وتقدمت "المحافظ" بالتهنئة إلى أبناء المحافظة بمناسبة العام الميلادى الجديد والاحتفال بعيد الميلاد المجيد، مؤكدة أن الأعياد الدينية تعكس تلاحم وتكاتف المصريين، والذى يجسد الصورة العظيمة لشركاء الوطن فهم يدا واحدة ونسيج واحد يعمل من أجل بناء مستقبل مشرق لمصر، لافتة إلى أن التسامح والروح الطيبة هى السمة الرئيسية لأبناء مصر منذ تاريخ طويل.

وأعربت الدكتورة منال عوض عن أصدق دعواتها أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على مصر واهلها بالخير والرخاء ويديم على وطننا الغالى دوام الرفعة والاستقرار تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.