جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 01:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفسير رؤية غرق المركب في المنام

غرق المركب
غرق المركب

رؤية غرق المركب في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة.

تفسير حلم غرق المركب فى المنام

وبشكل عام تدل رؤية غرق المركب في المنام على أن الرائي شخص مستهتر لا يتحمل المسئولية،ومن يرى في المنام أنه يقوم بقيادة السفينة يدل ذلك على أنه سيحصل على منصب عال كما تدل تلك الرؤية على أن الرائي شخصية قيادية قوية تتحمل مصاعب الحياة.

ورؤية السفن الكثيرة بجانب بعضها في المنام من الرؤى المحمودة والتي تنذر بالخير.

ومن يرى في منامه عدة سفن بجانب بعضها فتلك إشارة إلى أنه سينجو من كل المشاكل التي تقابله تلك الفترة بسلام.

ورؤية المركب ثابت ولا يتحرك في البحر بالمنام رؤية غير محمودة.تشير تلك الرؤية إلى الفقر الشديد والوصول إلى الهم والحزن بسبب ضيق الحالة المادية وتدل رؤية المركب الصغير في المنام على الخير وهي من الرؤى المحمودة والجميلة إذا كان الرائي مهموما فتلك إشارة إلى انفراج الهم وفك الكرب.

تفسير حلم غرق المركب في منام العزباء

وإذا رأت العزباء في منامها أن السفينة تغرق فتلك إشارة إلى صعوبة زواجها رغم أنها تفكر في هذا الأمر كثيرا، واذا رأت في منامها أنها تركب مركبا يدل ذلك على قوة شخصيتها وأنها شخصية مستقلة لا تهزم.

تفسير حلم غرق المركب في منام المتزوجة

واذا رأت المتزوجة في منامها أنها تركب المركب يدل ذلك على الرزق وإشارة إلى مالها الحلال وحدوث تغيرات جميلة ستغير حياتها إلي الأفضل.

واذا رأي الشاب غير المتزوج في المنام أنه يركب القارب دل ذلك علي قرب زواجه.ومن يري في المنام أنه في المركب وفي وسط البحر وهو يرغب في السفر في الواقع فتلك إشارة إلى أن أمنيته ستتحقق بإذن الله عن قريب.ومن يرى في منامه قاربا صغيرا وهو مريض في الواقع دل هذا على قرب شفائه من هذا المرض،ووإذا كان فقيرا دل ذلك على الرزق الوفير الثراء لصاحب الحلم.ومن يري في المنام أنه يقوم بالتجديف مع متوفي فتلك إشارة إلى سداد الديون.

ومن غير الطبيعي أن السفينة تكون على البر لذا فإن رؤية السفينة في البر بالمنام دليل على خروج الأمور عن المسار الطبيعي،فتلك الرؤية تمثل للمتزوج أنه سيطلق زوجته ويستمر بالعيش معها في الحرام،وان كان الرائي طالب علم فرؤيته السفينة تسير على البر دلالة على تركه للعلم والتفرغ لأشياء فاسدة.رؤية السفينة تطير في المنام دلالة إلى الهلاك والفقر والمعاصي وخروج الأمور عن مسارها الصحيح،ومن يرى في المنام أن السفينة تطير في الجو فهذا يدل على موت الرائي وتمثل السفينة النعش والله اعلم.