جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 01:15 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

تفسير رؤية المفتاح في المنام

المفتاح
المفتاح

رؤية ضياع المفتاح في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة.

تفسير رؤية ضياع المفتاح في المنام

ضياع المفتاح في المنام دلالة على ضياع المال أو خسارة شيء نفيس وغال على الرائي أو تضييع الرائي لفرص ذهبية كان يجب أن يستغلها ولا يضيعها.

تفسير رؤية المفتاح في المنام لابن سيرين

قال ابن سيرين إن لرؤية المفتاح في الحلم عدة دلالات وبصفه عامة يعد المفتاح بالحلم دلالة على العزة والجاه والسلطان والحظ السعيد والرزق الوفير.

وهناك دلالات متعددة في رؤية المفتاح في المنام فمن يرى كأنه يأخذ أو حصل على مفاتيح أو سلسلة من المفاتيح فذلك تأويله مال،ومن يرى كأنه يفتح باب بمفتاح وينفتح الباب له فذلك تأويله بشارة ودعاء مستجاب بإذن الله.

وذكر بعض المفسرين والعلماء أن المفتاح بالحلم رزق والمفتاح الخشبي قد يشير إلى العون والرزق، والمفتاح الحديد نصر وعزة، وسلسلة المفاتيح الحديد تشير إلى الرزق والخير والنصر والصحبة الصالحة.

تفسير رؤية المفتاح في منام الرجل

إذا رأي الرجل في المنام المفاتيح يدل ذلك علي المال والعزة والنجاح،وإمساك الرجل لعدد من المفاتيح دلاله على الرفعة والسلطة،ورؤية فتح قفل أو باب بمفتاح نصر وعزة ونجاح،أو الزواج بامرأة طالما سعى ورغب بالزواج بها،وعثور الرجل على مفتاح بشارة بتحقق أمنية له أو نجاح بعد تعب وعناء.

وضياع المفتاح ينذر بضياع المال أو فقدان شخص غال للرائي أو فقد وترك العمل والوظيفة،أما العثور على مفتاح يشير إلى كشف سر أو معرفه حقيقة كانت خفية على الرائي،والله أعلم.

تفسير رؤية المفتاح في منام العزباء

أما ظهور المفتاح في منام المرأة الغير متزوجة أو الفتاة العزباء في هي بشارة ودلاله على الزواج أو الانتقال إلى بيت جديد والدخول في مرحلة جديدة بالحياة،والمفتاح أيضا دلاله على تعرفها برجل مناسب لها لكي تتزوج به.

ورؤية المفتاح الحديد بحلم العزباء دلاله على الرجل القوي الذي سيكون سندا لها،والمفتاح المصنوع من ذهب بشارة على الزواج برجل ثري،والله أعلم.

تفسير رؤية المفتاح في منام الحامل

أما المرأة الحامل التي ترى المفتاح بمنامها فهو دلاله على أنجابها بمولود ذكر والله وحده يعلم ما في الأرحام،ورؤية سلسلة المفاتيح بمنام الحامل دلاله على أخبار سعيدة وسارة ستحدث لها بعد وضعها لمولودها بإذن الله.

تفسير رؤية المفتاح في منام المتزوجة

إذا رأت المتزوجة في المنام كأن زوجها يعطيها مفتاحا، وعثورها على مفتاح موضوع علي عتبة باب منزلها فهي بشارة بامتلاكها وشرائها لمنزل، أما عثورها على مفتاح في الأرض أو الشارع فهو بشارة بشرائها لسيارة والله اعلم.