جريدة الديار
الأربعاء 1 مايو 2024 03:41 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قدم الآن.. ”مترو الأنفاق” تعلن عن وظائف جديدة قرار هام للحكومة بشأن مبادرة استيراد السيارات من الخارج قيادي في حماس: العرض الإسرائيلي يقترب من موقفنا وشروطنا شروط جديدة للتصرف في الوحدات للمنتفعين بـ الإسكان الاجتماعي محافظ دمياط تزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد محافظ دمياط تُقدم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد وزيرة البيئة تبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي تطوير السياسات المحفزة للاقتصاد الأخضر المنتدى العلمي الأول لوحدة النشر العلمي ببنات عين شمس بالتعاون مع منظمة المرأة العربية .. ”مستقبل النسوية في الوطن العربي” سكرتير عام البحيرة قبول طلبات التنازل المقدمة من 43 متعاقد على مساحات أراضي وزارة السياحة تحذر من الكيانات غير الشرعية التي تسوق لرحلات الحج التعليم: عقد الامتحان الإلكترونى والورقى للثانوى العام فى توقيت واحد تعرف علي تفاصيل وظائف جامعة القاهرة .. والشروط والمستندات وآخر موعد للتقديم

تكثيف الحملات اليومية على المحال التجارية لضبط الأسعار بالشرقية

جانب المتابعة
جانب المتابعة

استكمالاً للخطة التي وضعتها الأجهزة التنفيذية لإحكام الرقابة على الأسعار ومراقبة حركة البيع والشراء والتصدي لظاهرة الغش التجارى ومحتكرى السلع الإستراتيجية.

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الإدارات التموينية ومباحث التموين وجهاز حمايه المستهلك وكافه الجهات الرقابية بالمحافظة بتكثيف المرور الميدانى علي الأسواق والمحال التجارية للتأكد من إلتزام أصحابها بالأسعار المعلنة مشدداً بعدم السماح للتجار محتكري السلع الغذائية والإستراتيجيه بالتلاعب بقوت المواطنين والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة ،لافتا إلى أنه سيتم طرح السلع التى يتم ضبطها من التجار المستغلين للمواطنين بالأسعار المعلنة لسد احتياجات المواطنين.

وتواصل الأجهزة التنفيذية بمراكز (الزقازيق والحسينية) حملاتها اليومية علي المحال التجارية والأسواق وثلاجات حفظ اللحوم وجميع منافذ بيع السلع الثابته والمتحركة والشوادر للتأكد من وضع الأسعار على السلع المعروضه وعدم التلاعب بالأسعار المعلنة وتطبيق القانون على المخالفين بكل حزم.