جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 11:40 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”متبقيش زنانة”.. نصائح ياسمين عز للسيدات في 2023… فيديو

ياسمين عز
ياسمين عز

حرصت الإعلامية ياسمين عز على استمرار تقديم نصائحها للسيدات للحفاظ على حياة زوجية سعيدة والابتعاد عن المشاكل.

وفي إطار احتفالها باستقبال العام الجديد 2033، وجهت ياسمين عز خلال برنامجها "كلام الناس" المذاع على قناة mbc مصر حديثها للسيدات قائلة: "متبقيش زنانة وفتانة ومتخليش سيرتكم لبانة الحاجة تطلبيها من جوزك مرة واحدة بس معملهاش تفكريه بيها".

وتابعت: "حاجتين متعملهمش في 2023 إنه ينادي عليكي وتعملي مقموصة، ومترديش أو تتخانقوا فترزعي الباب في وشه، غير مسموح إنك تعملي تصرف زي ده".

وواصلت ياسمين نصائحها للسيدات خلال 2023 قائلة:"بلاش تسأليه وهو نازل أنت رايح فين، الجملة دي لغوها، حسسيه إنك واثقة فيه، والعبي دور الأم في حياته وادعي له دعوة حلوة، ولو حصلت له حاجة حلوة عقله لا إراديا هيترجمها أنه بفضل دعوتك وهيتبارك بيكي، ولو اتخانقتكم سيبيه يزعق ومترديش والتزمي الصمت ".

يذكر أن ياسمين عز تواجه اتهامات من عدد غير قليل من السيدات بأنها تسعى لإثارة الجدل بهدف الاستفادة من زيادة شعبيتها من خلال التريند.

كما أنها تواجه اتهامات بإنصاف الرجال على حساب السيدات، دون أي سبب منطقي، ودائماً ما تتخذ صف الرجال، وأن نصائحها ربما تؤدي إلى مزيد من المشكلات الزوجية وليس العكس.

وسبق وأن قدمت ياسمين عز نصائح للسيدات أثناء متابعة مباريات كأس العالم، وحرصت على التأكيد عليهن بعدم إزعاج الرجل خلال شهر المونديال كاملاً.