جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:38 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فادي أم فادية.. حسن الرداد وإيمي سمير غانم يرزقان بطفلهما الأول

حسن الرداد-ايمي سمير غانم
حسن الرداد-ايمي سمير غانم

أكد الفنان المصري حسن الردّاد أن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وضعت، الإثنين، مولودهما الأول، في نفس يوم عيد ميلاده.

وأعرب الرداد، في تصريحات نشرها موقع "النهار العربي" اللبناني، عن فرحته الكبيرة بـ"الرزق المضاعف من الله"، بسبب ولادة الطفل في نفس يوم ميلاده.

وكشف الرداد أنه بالتنسيق مع زوجته، سينشران الصورة الأولى بعد الولادة. وكان الرداد قد رد بشكل غامض قبل عدة أسابيع على شائعات حمل إيمي سمير غانم، قائلا: "ربنا يسهل".

لكنه عاد ليكشف في تصريحات إعلامية عن الأسماء التي سيطلقها في حال رزق بأبناء في المستقبل. وقال الرداد لبرنامج "صدى الملاعب" على قناة mbc1، إنه لو رزق بولد فسوف يسميه على اسم أخيه الراحل "فادي" ولو بنت فسيكون اسمها على اسم أمه "فادية".

وحول علاقته بزوجته إيمي سمير غانم قال الرداد: "إيمي طفلة بتعامل معاها أنها عندها 4 سنين، هي طيبة جدا ودمها خفيف بس عندها حاجات بتبقى طفولية".

وأضاف: "أي اتنين متجوزين بيحصل بينهم مشاكل بس لازم تعرف تمشي الحياة وتفهم أن عندك عيوب وتفهم عيوب شريك حياتك وتتعامل معها". ووصف حسن الرداد زواجه من إيمي بأنه أجمل هدف في حياته.

بدورها حرصت إيمي سمير غانم على الاحتفال بعيد ميلاد حسن الرداد الـ 39، ونشرت مجموعة من صورهما معاً، وعلقت: "كل سنة وانت طيب يا أحلي وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر ألاقي كلام يوصف ما شاء الله حبي ليك.. ربنا يحفظك وينجحك وتعمل كل اللي نفسك فيه".

ويعيش حسن الرداد حالة من التوهج الفني مع عرض فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ويشاركه البطولة: مي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل وعباس أبو الحسن.

كما أعلن الرداد في وقت سابق عن خوضه السباق الرمضاني 2023 بعمل لم يكشف عن اسمه، موضحا أنه يفاضل بين عملين من نوعية الدراما.