جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 03:11 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لهذا انا هنا .. تصريح ناري من رونالدو بعد الانضمام للنصر

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن أهدافه وتطلعاته مع النصر السعودي، بعد انضمامه للفريق قبل أيام.

كريستيانو رونالدو انضم إلى النصر قبل أيام في صفقة مجانية خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك عقب فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي.

وقال رونالدو في مقابلة نشرها حساب النادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنه يعتز بارتداء شعار النصر، مؤكدا أنه أتى إلى السعودية للاستمتاع وتحقيق الفوز.

وأضاف: "بكل تأكيد أشعر بشعور رائع أن أكون هنا، وتمثيل نادي النصر يعد شرف لي، وأنا متطلع لجلب السعادة للناس ولي بشكل شخصي".

وتابع: "أنا سعيد جدا بوجودي هنا، الأهم هو الحاضر والاستمتاع، والفوز من أجل النادي، أرغب في المساعدة في تطور الكرة السعودية لأنها تستحق ذلك، أنا هنا لأكون جزءا من الجيل الجديد".

وأتم رونالدو تصريحاته قائلا: "الدوري السعودي لديه إمكانات كبيرة جدا، ويضم لاعبين من الطراز العالي، هو دوري قوي جدا وتنافسي بشكل كبير، ولهذا السبب أنا هنا اليوم".

وحتى الآن لم يلعب رونالدو (37 عاما) أي مباراة مع النصر، حيث تؤكد عدة تقارير خضوعه للإيقاف لمباراتين.

ويأتي ذلك بسبب إيقاف النجم البرتغالي من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وقت أن كان لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد، على خلفية تحطيمه هاتف مشجع، بعد الهزيمة أمام إيفرتون الموسم الماضي.

من ناحية أخرى وجهت جورجينا رودريجيز، صديقة رونالدو، رسالة شكر للمملكة العربية السعودية والنصر، على الاستقبال الحافل الذي قوبل به النجم المخضرم وأسرته.

وقالت جورجينا عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام": "شكرا للمملكة العربية السعودية على هذا الترحيب الرائع، نحن متحمسون لهذه المغامرة الجديدة مع النصر ونود أن نشكر كل من جعلها تحدث".

وأتمت: "أنا ممتنه لرؤية كريستيانو متحمس لهذه التجربة".