جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 04:15 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تكريم الفائزين فى مسابقات إدارة رعاية الطلاب بمنطقة الشرقيه الأزهرية

منطقة الشرقية الأزهرية
منطقة الشرقية الأزهرية

نظمت منطقة الشرقيه الأزهرية احتفالية كبرى لتكريم الفائزين فى مسابقات إدارة رعاية الطلاب على مستوى منطقة الشرقية الأزهرية .. "فرحين بما آتاهم الله من فضله".. وسط حضور لافت للقيادات التنفيذية بالمنطقة يتقدمهم فضيلة الدكتور السيد احمد الجنيدي وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية .

في السياق ذاته اكد الدكتور السيد احمد الجنيدي ان منطقة الشرقية الأزهرية تحرص كل عام على تنظيم الإحتفالية لتكريم الطلاب على مستوى المنطقة وإدارتها السبعة عشر التعليمية .

وذلك في مسابقات القرآن الكريم والإنشاد الديني والإذاعة الأزهرية وجميع الأنشطة لدعمهم وحثهم على مواصلة التفوق وحرصًا على تربية النشء تربية سليمة ..

لافتًا إلى أن أعداد من يحفظون كتاب الله تتزايد كل عام عن الآخر مشيرًا إلى أنه يتم تحفيزهم ودعمهم بالهدايا لتشجيعهم على مواصلة النجاح، معبرًا عن سعادته البالغة لوجود هذا الزخم من حفظة القرآن.والتألق في جميع الأنشطة .

ومن جانبه أثنى على مثل هذه الفعاليات المعنية بحفظة القرآن الكريم وجميع الأنشطة الثقافية لما لها من أهمية في تربية النشء والشباب على التعاليم السماوية التي تدعو إلى التسامح والوسطية والاعتدال وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة وحثهم على العمل لإعمار الأرض وبناء الوطن.