جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 01:03 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«اليونايتد» يحسم ديربي مانشستر ويحقق الفوز على «السيتي»

راشفورد
راشفورد

حسم فريق اليونايتد ​ديربي مانشستر​ لمصلحته بعدما حقق فوزًا ثمينًا امام السيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة العشرين لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الفوز يعزز اليونايتد مركزه الثالث خلف السيتي بنقطة وحيدة.

الشوط الأول

بدأ الشوط الاول بطريقة حذرة بين الجانبين حيث نجح ابناء المدرب بيب غوارديولا في السيطرة على الكرة بشكل كبير وانما بغياب اي فعالية هجومية تذكر وسط اداء دفاعي كبير من جانب لاعبي الشياطين الحمر، وغابت خطورة لاعبي الفريقين بشكل كبير حيث سيطر الاداء الحذر والترقب على مجريات اللقاء ليفشل مهاجمي الفريقين في تهديد مرمى الآخر وبدوره لم ينجح لاعبو السيتي من استغلال سيطرتهم لينتهي هذا الشرط سلبياً اداءً ونتيجةً.

الشوط الثاني
ومع بداية الشوط الثاني ادخل المدرب تين هاغ النجم انطوني مكان انطوني مارسيال ليرد عليه غوارديولا بادخال جاك غريليتش مكان فيل فودين واحتدم الصراع بشكل كبير في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 60 تمكن البديل جريليتش من خطف هدف جميل برأسية متقنة بعد عرضية رائعة من كيفين دي بروين، وبعدها حاول لاعبو اليونايتد القيام بردة فعل سريعة حيث ضغطوا بقوة على مرمى السيتي والذين حاولوا الانطلاق بهجمات مرتدة سريعة في محاولة لاقتناص هدف ثاني ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم.

وفي الدقائق ال15 الاخيرة ضغط لاعبو اليونايتد بقوة في محاولة لارباك لاعبي السيتزن والذين نحجوا في احتواء خطورة لاعبي اليونايتد.

وفي الدقيقة 79تمكن برونو فيرنانديز من خطف هدف التعادل بطريقة جميلة وسط احتجاج كبير من جانب لاعبي السيتي وبعدها نجح ​ماركوس راشفورد​ من خطف هدف الفوز للشياطين الحمر.

في الدقيقة 83 وسط سوء تغطية دفاعية من السيتي ولم ينجح لاعبو السيتي من القيام بأي ردة فعل تذكر لتنتهي المباراة بفوز اليونايتد 2-1.