جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 09:30 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صحة الشرقية تشكل لجنة لتعديل موقع غرفة الغازات بمستشفي مشتول

الدكتور هشام مسعود أثناء زيارته لمستشفي مشتول السوق
الدكتور هشام مسعود أثناء زيارته لمستشفي مشتول السوق

في أقل من ٢٤ ساعة من زيارته لمشتول المركزي.. وكيل وزارة الصحة الشرقية يعود ليتفقد انضباط سير العمل بمستشفي مشتول المركزي .

قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور علي مستشفي مشتول السوق المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضي.

أعاد وكيل الوزارة المرور على قسم العناية المركزة للتأكد من انضباط سير العمل، وتوافر الأدوية والمستلزمات، ومناظرة مستوى الخدمات الطبية المقدمة، وملفات المرضى، للتأكد من استيفائها للبيانات، وتدوين كافة الإجراءات الطبية والتمريضية، وتقييم مدى الإلتزام بخطة العلاج، مؤكدا على دوام توفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى. كما تفقد وكيل الوزارة قسم الكلى الصناعي للاطمئنان على انتظام سير العمل، ومناظرة الحالة الصحية للمرضى، وحرص على الاستماع لآرائهم واحتياجاتهم، موجها بتقديم جميع سبل الراحة والدعم النفسي لهم.

ووجه الدكتور هشام مسعود خلال زيارته بتخصيص غرفة منفصلة لحالات الغسيل الكلوي الطارئ، مؤكدا على اتباع سياسات العمل المحددة بالقسم، والمتابعة من قبل ادارة المستشفيات والكلى، كما وجه بتشغيل معمل خاص لقسم الكلى، وذلك في إطار تقديم خدمة طبية متكاملة ومميزة.

هذا ووجه بتشكيل لجنة من المديرية والمستشفى، بالمشاركة مع مسئولي الجودة ومكافحة العدوى، لوضع تصور لتعديل موقع غرفة الغازات وفقا لسياسات الجودة واشتراطات السلامة والصحة المهنية.