جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:59 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصر تستضيف المؤتمر الأول فى الشرق الأوسط للتوعية وعلاج مرض انحلال الجلد الفقاعى وكيل تعليم الغربية يعقد الاجتماع الدوري بأعضاء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالغربية وكيل وزارة التربية والتعليم يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية ” صور ” بدء تجهيز الكوادر لانتخابات المحليات ومجلس الشيوخ “التخطيط” و”النيابة الإدارية” يطلقان برنامج ”تنمية مهارات الحاسب الآلى” محاضرات توعوية لزيادة الوعي لدى العاملين بمستشفيات جامعة الإسكندرية حملة مكبرة لإزالة الإعلانات المخالفة العشوائية بدمياط إطلاق سراح بعض الرهائن المختطفين من على متن 3 حافلات فى مالى الرئيس العراقي يؤكد أهمية تعزيز العلاقات مع أذربيجان في جميع المجالات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس 10 توصيات مهمة.. وزير العدل يختتم فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي رسالة مهمة توجهها هيئة الدواءحول الاستخدام الأمثل للدواء

بسوريا.. الزوجة والعشيق يقتلان الزوج والابن يضلل الشرطة

تعبيرية
تعبيرية

شهدت مدينة حمص السورية جريمة بشعة، بعدما أقدمت زوجة على قتل زوجها بمساعدة عشيقها، الذي هو في نفس الوقت صديق القتيل.

وبدأت وقائع الجريمة، بعدما تلقت الأجهزة الأمنية في مدينة حمص بلاغا بوجود جثة مجهولة بجانب الطريق، وتبيّن أنها لرجل في العقد الخامس وعليها آثار طعنات بأداة حادة.

وحضرت زوجة القتيل وتعرّفت على جثته، مشيرة إلى أنه كان غائباً عن المنزل، لكنها لم تقدم بلاغاً بذلك كونه يتغيّب لفترات طويلة.

وكشفت التحريات الأمنية، بحسب موقع "النهار العربي" اللبناني عن وجود علاقة لزوجة القتيل وابنه بالجريمة، فضلاً عن صديقه المتواري عن الأنظار.

واعترفت الزوجة، خلال التحقيقات، بأن زوجها وصديقه الهارب يعملان في التهريب، وأن علاقة آثمة تربطها بالصديق، وعندما اكتشف زوجها ذلك ضربها فخطّطت مع عشيقها للتخلّص منه.

وأحضر صديق الضحية حبلاً وقضيباً كهربائياً ودخل برفقتها إلى منزل القتيل وباغته وهو نائم ولف يديه وكبّله بمساعدة زوجته وصعقه بالكهرباء في منطقة القلب، ما أدّى لوفاته، وتخلّص من الجثة عبر رميها في بركة مياه بعد طعنه للتأكد من موته.

وخلال متابعة تفاصيل الجريمة، ألقت قوات الأمن القبض على ابن القتيل، حيث اعترف خلال التحقيقات بوجود اتصالات بينه وبين القاتل، حيث كان يخبره بتحركات الدوريات الأمنية التي تبحث عنه للاشتباه، وقام بإخفاء هذه المعلومات أثناء التحقيق معه.