جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 02:25 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رامي رضوان يشارك صورة جديدة لابنته بعد التنمر عليها

كايلا ابنت رامي رضوان ودنيا سمير غانم
كايلا ابنت رامي رضوان ودنيا سمير غانم

شارك الإعلامي رامي رضوان صورة جديدة برفقة ابنته كايلا عبر حسابه الرسمي لموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك بعدما تعرضت لحملة تنمر من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أثناء ظهورها برفقة والدتها النجمة دنيا سمير غانم أثناء عرض مسرحية أنستونا.

وظهر رامي رضوان برفقة ابنته كايلا بداخل المصعد، وعلق على الصورة قائلا: «الله يبارك في ماي كاب كيك الصغير».

كان رامي رضوان قد رد على بعض الأشخاص الذين تنمروا على ابنته كايلا من خلال مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد أن ظهرت لأول مرة في أحد عروض مسرحية والدتها الفنانة دنيا سمير غانم.

وكشف رضوان، عن ردة فعل تجاه هؤلاء المتنمرين على ابنته كايلا، وذلك من خلال لقائه مع برنامج The insider بالعربي، حيث قال: مش هرد على حد الصراحة، لأني مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم.

وأردف رامي رضوان: بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا.

وكانت كايلا ابنة كل من الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان قد ظهرت في أحد عروض مسرحية والدتها دنيا أنستونا، والذي قدمها في العرض المخرج خالد جلال، وأثناء قدومها على المسرح، حيَّتها الجماهير بشكل كبير، وقال المخرج خالد جلال: أصغر متفرجة، ومتفرجتي المفضلة.