الثلاثاء 19 مارس 2024 01:55 مـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال نقل وتسكين الباعة الجائلين من شوارع العاصمة إلى السوق المطور مشاركة رئيس الرقابة المالية فعاليات المؤتمر العام الرابع والثلاثون للاتحاد العربي للتأمين بمسقط ”القباج” تترأس اجتماع اللجنة الوزارية لحماية وتمكين العمالة غير المنتظمة ”الشباب والرياضة ” تنفذ لقاءات تعريفية في الذكاء الإصطناعي لأعضاء أندية التطوع بمحافظة كفر الشيخ محافظ الشرقية يوجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتواجد بالشوارع للتأكد من سحب وشفط مياه الأمطار المتراكمة ضبط 2 طن سمك ماكريل مجهول المصدر و بسكوت ويفر داخل مصنع بدون ترخيص بالبحيرة ضبط ٤٤٢٥ عبوة بسكويت وسلع غذائية منتهية الصلاحية داخل أحد شركات الأغذية بالبحيرة إزالة 5 حالات تعدي على مساحة 786 متر مربع بمركزي الدلنجات ورشيد تسليم خرائط من الإصلاح الزراعي لقطعة أرض مساحة 37 فدان برشيد لإقامة مشروعات نفع عام عليها الرد علي شائعة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024 وزير التعليم العالي المصري يُلقي كلمة مصر في الدورة 219 للمجلس التنفيذي لليونسكو اجتماع اللجنة الإشرافية العليا لفرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالدقهلية بمحافظة الدقهلية

بـ4 مليارات جنيه .. اتصالات توقع اتفاقية تمويل مع البنك التجاري الدولي

توقيع اتصالات مع البنك التجاري الدولي
توقيع اتصالات مع البنك التجاري الدولي

أعلنت شركة اتصالات مصر، المشغل الرقمي المتكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، توقيع اتفاقية تمويل مع البنك التجاري الدولي بقيمة 4 مليارات جنيه.

وتستهدف اتصالات مصر من خلال التمويل تعزيز وتنفيذ خططها التوسعية الطموحة في التحول إلى مجموعة رائدة في خدمات التكنولوجيا المتكاملة تحت مظلة الهوية المؤسسية الجديدة للشركة الأم اتصالات "مصر"، وتقديم خدمات مبتكرة للعملاء.

وقام بتوقيع اتفاقية التمويل كل من المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، والأستاذ إيهاب رشدي، الرئيس التنفيذي للقطاع المالي لشركة اتصالات مصر، و السيد/ عمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي و السيدة/ سها أبو ذكري رئيس قطاع العلاقات المؤسسية بالبنك التجاري الدولي، بحضور عدد كبير من قيادات الشركة والبنك.

وبهذه المناسبة أعرب المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، عن سعادته بتوقيع اتفاقية التمويل والشراكة مع البنك التجاري الدولي، مؤكدًا أنها تعكس ريادة ونجاح البنك في تقديم الخدمات المالية والمصرفية المختلفة، وتهدف الشراكة الاستراتيجية مع CIB لدعم اتصالات مصر في تنفيذ خططها التوسعية ودعم إمكانيات نموها لتقديم خدمات جديدة مناسبة لكل الفئات وتعزيز تجربة العملاء وتلبية كافة تطلعاتهم وتزويد المؤسسات بخدمات موثوقة في كافة المجالات بالاعتماد على أحدث التكنولوجيا، ولكي تتمكن اتصالات من ترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع الاستثمار التكنولوجي والخدمات الرقمية، وتسريع عملية التحول إلى مجموعة تكنولوجية رائدة تساهم بقوة في بناء مصر الرقمية وتحقيق رؤية الدولة التنموية.

وأضاف، أن اتصالات مصر حريصة على ضخ استثمارات كبيرة في بنيتها التحتية لمواكبة الزيادة المستمرة والضخمة في معدلات استخدام البيانات في مصر، بما ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الخدمة المقدم للعملاء وبما يتماشى مع استراتيجية الدولة للتحول الرقمي وتطوير سرعات الإنترنت، مشيرًا إلى اهتمام الشركة بتقديم أفضل الخدمات المتكاملة لعملائها بأحدث وأفضل جودة، وذلك في إطار رؤيتها لمواكبة التطور التكنولوجي والرقمنة، من خلال تطبيق أحدث الوسائل التي ظهرت في الأسواق العالمية والعمل على تطويرها من خلال التعاون مع شركاء النجاح.

ومن جانبه صرح السيد/ عمرو الجنايني، ، أن التعاون مع شركة اتصالات مصر جاء في إطار الشراكة الاستراتيجية والوطيدة مع مجموعة اتصالات "، والتي تعتبر من أهم شركاء النجاح لـCIB. وتهدف اتفاقية التمويل إلى مساعدة اتصالات مصر للتوسع بخدماتها للوصول لقاعدة أكبر من العملاء عبر تطوير البنية التكنولوجية وتبني أحدث الحلول الرقمية لتقديم خدمات شاملة بأعلى مستويات الجودة . وأشار أن هذه الشراكة تعكس دور CIBالحيوي في دعم الأعمال الكبيرة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نظرًا لأهميته الاستراتيجية في تعزيز نمو الاقتصاد المصري.

وتابع أن هذه الاتفاقية ستساهم أيضًا في تحقيق استراتيجية اتصالات مصر ، بما سيعزز من المركز المالي للشركة في السوق وبالتالي تحقيق المزيد من الأعمال المستقبلية. ونظرًا لمكانة البنك الرائدة في مجال الاستدامة، يحرص دائمًا على توفير التمويلات اللازمة للأعمال التي ستساهم في تسريع وتيرة التحول الرقمي تماشيًا مع خطط الدولة لتحقيق التنمية المستدامة. و أشار الي ثقة البنك بإمكانيات قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات في مصر و التي تطورت بصوره واضحة في السنوات الأخيرة.