الثلاثاء 19 مارس 2024 11:23 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
اجتماع اللجنة الإشرافية العليا لفرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالدقهلية بمحافظة الدقهلية محافظ الدقهلية يتابع أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية التي تم تبويرها بطريق رافد جمصه إزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة .. واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة بقرار وزير الإسكان وزيرة الهجرة خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ: طلابنا في الخارج ثروة ضخمة من العقول النابغة الواعدة التي تتطلع للمساهمة في بناء الجمهورية... ”الجنايني” .. في ذمة الله قطع المياه اليوم عن قرية ميت ابو خالد بميت غمر للقيام بتنفيذ اعمال ربط لخط محطة المياة المرشحة الجديدة الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية توجه نصائح وتعليمات هامة للمواطنين حال سقوط الأمطار والطقس السيئ محافظ المنيا يهنئ السيدة الفائزة بلقب الأم المثالية لهذا العام حجم كبير جدا للندوات التوعوية الصحية عن شهر فبراير بصحة دمياط تعرف على حالة البحر في ظل حالة الطقس اليوم الثلاثاء إستمرار متابعة محافظ الفيوم لرفع آثار الطقس السيئ تكريم وكيل وزارة التربية والتعليم لأبنائه الطلاب الفائزين فى مسابقة ابن سينا المنصورة

في بطولة الجمهورية.. ”زمالك 2005” يخطف ”غزل المحلة” بهدف

فاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2005 على غزل المحلة بهدف دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء بالجولة التاسعة عشرة لبطولة الجمهورية.

أحرز هدف الزمالك، أحمد خالد "السمبوك"

وشهدت المباراة أداء فنيا مميزا من لاعبي الفريقين وكان الشوط الأول سيجال بين الفريقين وكانت الافضلية لزعيم الفلاحين في الشوط الأول.

و في الشوط الثاني سيطر الزمالك على مجريات الأمور و نتجت عن هذه السيطرة فرص عديدة تكللت بتسجيل هدف في الدقيقة 37 من أحداث الشوط الثاني.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من : الحكم المتميز عبدالله محسن حكم ساحة و عاونه الحكم المساعد المجتهد ممدوح مرسي و المحكمة الدولية صاحبة التاريخ الذهبي منى عطا الله.

ويقود فريق زمالك 2005 : نعمان سامى مدربا للفريق، محمد فوزي مساعد مدرب، محمد عبد الجواد مدرب حراس مرمى، إبراهيم محمود إداريا وياسين السيد غنيم، أخصائى تأهيل وإصابات.

ويقود فريق غزل المحلة 2005: محمد صبحي مدير فني و محمود عبدالعزيز مدرب و محمود مشالي مدرب حراس.