جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 08:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفسير رؤية السفر للفضاء في المنام

تفسير حلم السفر للفضاء في المنام، بعد التقدم العلمى الكبير أصبح السفر إلى الفضاء أمرا ممكنا، على الرغم من تعجب البعض من نية السفر إلى الفضاء ولكن هناك أشخاصا يذهبون إلى الفضاء فى رحلات علمية لاكتشاف الفضاء، فالفضاء الخارجي هو الفراغ الموجود بين الأجرام السماوية بما في ذلك كوكب الأرض.

وهو ليس فارغًا تمامًا، ولكن يتكون من فراغ نسبي مكون من كثافة منخفضة من الجزيئات (الجسيمات)، في الغالب بلازما الهيدروجين والهيليوم، وكذلك الإشعاع الكهرومغناطيسي، المجالات المغناطيسية، والنيوترونات.

أثبتت الملاحظات مؤخرا أنه يحتوي على المادة والطاقة المظلمة أيضًا. خط الأساس لدرجة الحرارة، والذي حدده الإشعاع المتبقي بسبب الانفجار الكبيرهذا فى الواقع اما رؤية السفر إلى الفضاء فله العديد من التفسيرات المختلفة..

تفسير حلم السفر للفضاء في المنام

من رأى أنه كان يصعد إلى الفضاء ووجد كوكبا يسقط عليه فجأة فتلك الرؤيا تشير إلى اقتراب تعرض هذا الرائي للصلع في وقت قريب والله أعلم.

ومن كان متزوجا ورأى في المنام أنه يسبح في الفضاء وحوله عدد كبير من الكواكب فإن رؤيته تشير إلى أن الله سيرزقه بالذرية الصالحة الأبناء النافعين له ولمجتمعهم.

ومن يرى أنه يصعد للفضاء ويجده خاليا بلا كواكب فرؤيته غير محمودة وتشير إلى خسارته القريبة لوظيفته التي يتقلدها الآن أو أنه سيتعرض لخسارة مالية ستجعل مستواه المادي ينحدر بعض الشيء لفترة من الوقت.

وقد يشير السفر إلى الفضاء وفقا لبعض المفسرين إلى اقتراب سفر الرائي إلى الخارج وأن سفره هذا سيكون دائما وليس فترة من الوقت، ومن كان يعاني من مرض شديد ورأى أنه يصعد إلى الفضاء فالرؤيا قد تشير إلى اقتراب موته والله أعلم.

وقد تدل رؤية السفر إلى الفضاء في بعض الأحيان إلى ضعف حركة الرائي وردود فعله على المواقف المحيطة به والتي تقع له، وقد تشير إلى اقتراب زوال الهموم والمشكلات عنه بعد معاناة كبيرة سيقع بها.

وفي حالة إذا شاهد الشخص في منامه أن هناك كوكب قادم من من الفضاء وعلى وشك السقوط عليه، فإن هذه الرؤيا لا تحمل الشرور لصاحبها ولكنها تشير إلى ضائقة ما سيتعرض لها الرائي لبعض الوقت ولكنها ستمر بعون الله تعالى.

تفسير حلم السفر للفضاء في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة غير المتزوجة أنها تسافر إلى الفضاء وتنظر إلى عالم الفضاء حولها فإن رؤيتها تشير إلى نجاحها وتفوقها في حياتها العملية ولو كانت مازالت في الدراسة فالرؤيا تبشرها بالحصول على الدرجات العالية.

وقد تدل أيضا رؤية السفر للفضاء للعزباء إلى اقتراب خطبتها وزواجها من شخص صالح ومتدين وسيكون ثريا ثراء مبالغا به وستعيش في ترف ورغد معه والله أعلم.

ولو كانت مخطوبة ورأت في منامها أن خطيبها يسافر إلى الفضاء فتلك الرؤيا تشير إلى وفرة المال معه والكرم الذي سيعم عليها وهي تعيش معه ومال كثير ستحصل عليه وسيحصل عليه هو أيضا في الأيام القادمة.

وفي حالة أنها شاهدت نفسها تقطع تذكرة للسفر إلى مكان بعيد لا تعرفه، فتلك الرؤيا تشير إلى الرفاهية الشديدة التي ستعيش بها في حياتها القادمة ولو كانت تعاني هذه الفترة من الهموم أو كثرة المشكلات فإن الرؤيا تبشرها بأن تلك الفترة أوشكت على الانتهاء.

تفسير حلم السفر للفضاء في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تصعد إلى الفضاء سواء كانت تحمل معها طعام أو لا تحمله فإن تلك الرؤيا تشير إلى الحياة السعيدة القضاء على الهموم التي كانت تحيط بها خلال فترة من الوقت.

ولو كانت تنتظر الحمل ورأت في المنام أنها تصعد إلى الفضاء في المنام فتشير الرؤيا إلى اقتراب الحمل وأنها ستعيش حياة هادئة وسعيدة مع زوجها وتوافر الرزق من عمل أو مشروع سيدخل به.

أما لو رأت أن من يسافر إلى الفضاء أحد أقاربها وليس هي فالرؤيا تشير إلى عدم الاستقرار في حياتها المقبلة. وقد تشير رؤية السفر للفضاء للمتزوجة إلى احتياجات البيت أو بحث الرائية عن عمل ووظيفة والله اعلم.