جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:43 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بالمستندات… فلاحون يطالبون الرقابة الادارية بالتدخل لفحص ملفات بسوهاج

مجلس أمناء اتحاد الفلاحين
مجلس أمناء اتحاد الفلاحين

تقدم أعضاء وأمناء إتحاد الفلاحين على مستوى سوهاج باستقالتهم من الإتحاد العام للفلاحين الذى لم ياخذ الصفة الشرعية من الدولة بعد مضى أكثر من أربع سنوات على اشتراكهم.

وقال العمدة السيد مصطفى الأمين العام لإتحاد الفلاحين بمحافظة سوهاج، تقدمنا بالاستقالة لأسباب كثيرة منها أن محمد فرج المؤسس الرئيسي للإتحاد على مستوى الجمهورية رفع قيمة الإشتراكات من 50 جنيه للعضو العادى الى 150 جنيه واشتراك أمين البندر 200 جنيه واشتراك أمين المحافظه 500 جنيه فى حين لم يقدم اى خدمات للفلاحين .

واشار المهندس محمد محروس نائب رئيس الأتحاد بمحافظة سوهاج، أن بداية اشتراكات العضوية ودائما رئيس الأتحاد يتقاعص فى تقديم الخدمات الخاصة للفلاحين محافظة سوهاج او الأعضاء فلم نرى له مواقف تشجعنا على الإستمرار.

واكد محمد عضو اللجنة الإعلامية بالأتحاد، على عدم تقديم خدمات للفلاحين ويعتبر الكيان الوهمى الذى له تشكيل على الورق وفاعلية على الارض غير متواجد

واضاف عبدالرحيم الباجى عضو بالأتحاد، نحن غير مستفيدين ولا خدمة تقدم لنا بل المستفيد الاول والاخير المؤسسين من جمع فلوس اشتراكات وفلوس عضوية.

وطالب الاعضاء بتحويل ملف إتحاد الفلاحين للرقابة الادارية حيث تم جمع مبالغ بحجة اشتراكات عضويات وكارنيهات بينما هو غير مسجل بالقوى العاملة ولا يعمل تحت مظله التضامن الاجتماعى ولا خدمات له.