جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 07:35 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الحلقة الاخيرة من أزمة منتصف العمر.. نهاية صادمة

ارشيفية
ارشيفية

سادت حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا جول نهاية أزمة منتصف العمر ، والذي يقوم ببطولته النجم كريم فهمي ورنا رئيس .

ورجح بعض رواد السوشيال ميديا نهاية المسلسل ، بعد ظهور مشهد في برومو المسلسل تظهر فيه ريهام عبد الغفور برفقه كريم فهمي وهما على العشاء وتقول له " تفتكر ربنا ممكن يسامحنا".

وربط رواد السوشيال ميديا نهاية المسلسل بنهاية فيلم " موعد على العشاء " ، والتي قامت فيه سعاد حسني بوضع السم لحسين فهمي والذي توفى مسموم لتقوم هي الاخرى بالانتحار..

ونشروا رواد السوشيال ميديا صورة من المسلسل وصور من الفيلم مؤكدين انها ستكون نفس النهاية وستقوم فيروز بمحجاولة قتل كريم فهمي بالسم ، ثم الانتحار .

وينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة ١٤ و١٥ من مسلسل أزمة منتصف العمر وذلك يوم الأربعاء والخميس المقبلين .

ويعرض المسلسل ثلاثة ايام من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مصر، والساعة 12 بتوقيت السعودية.

وتشهد الحلقتان المقبلين ؛ أحداث ساخنة حيث ستكون النهاية مفاجئة كما صرح من قبل أبطال العمل .

وعلق الفنان كريم فهمي، بطل مسلسل "أزمة منتصف العمر"، على دوره في المسلسل، قائلا أن شخصية "عمر" تعاني من مرض نفسي، وأنها أرهقته كثيرا.

وأضاف الفنان كريم فهمي، بطل مسلسل "أزمة منتصف العمر"، خلال استضافته ببرنامج "يحدث في مصر"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه ظل يجهز مع كريم العدل، في المعالجة الدرامية، لمدة 3 أشهر، مشددا أنه يجب عدم الحكم على العمل، إلا بعد انتهائه.

وأشار الفنان كريم فهمي، بطل مسلسل "أزمة منتصف العمر"، إلى أن كل شخصيات المسلسل حقيقية، وأن المشاهد سيظل حائرًا يتعاطف مع من، حتى آخر حلقة.

وأوضح الفنان كريم فهمي، بطل مسلسل "أزمة منتصف العمر"، أنه يقدم فكرة شائكة، وأنه لم يعتمد فقط على كونها كذلك، بقدر ما كان هدفه عرض مشكلة بطريقة غير مبتذلة.

وتابع: "مسلسل أزمة منتصف العمر بيتناول قضية شائكة جدًا وكان يهمنا نقدم شيء مختلف وكل الشخصيات في المسلسل كانت حقيقة وفيها الخير والشر"، مضيفا: "مسلسل أزمة منتصف العمر مأخوذ من قصص حقيقة".