جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 03:45 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعليق ناري من ”شبانة” على تعثر الزمالك .. تفاصيل

الزمالك-المريخ
الزمالك-المريخ

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حجم الأموال الكبير الذي ينفقه نادي الزمالك، ليس بحجم المردود الايجابي للفريق في الفترة الماضية، مؤكدًا أنه لن يتحدث عن قيمة عقد مصطفى شلبي الذي وصل لـ68 مليون جنيه.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "الزمالك لم يظهر بالمستوى المأمول أمام المريخ السوداني وكذلك الأهلي أمام الهلال، وأين حمية لاعبي الفريق الأبيض ورغبتهم في الفوز من أجل تحقيق البطولة الغائبة عن النادي منذ أكثر من عشرين عامًا، وجمهور الزمالك أصبح حزين للغاية مما يحدث".

وأضاف: "جمهور الزمالك (متعشم) في فريقه، لكنه لا يشعر بالمردود، كان من المفترض أن تزيد طموحات الفريق بعد التتويج بالدوري والكاس من أجل الفوز بدوري الأبطال، لكن الأداء لم يكن جيدًا في المباريات الإفريقية، وبالتأكيد أرقام العقود المُسربة، هناك أرقام أكبر منهـا سواء لدونجا أو سامسون أو غيرهم، ولكن من الطبيعي أن يدفع الزمالك أموالًا كثيرة مقابل اللاعبين لكن أين المردود؟!".

وأكمل شبانة: "جمهور الزمالك دائمًا هو من يصنع الأساطير، ومن حق أي مشجع يحب النادي ويؤازره، أين ذهب الزمالك لا أحد يعلم؟!، هناك أمور عديدة تحدث لصالح النادي منها خسارة شباب بلوزداد أمام الترجي التونسي، لكن الزمالك لم يستغل الفرصة وتعادل في نفس الجولة أمام المريخ".