جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:48 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مفاجاة بشأن تطورات مبادرة مقاطعة الأسماك.. مستمرة حتى شم النسيم النواب يشكر الرئيس السيسي لزيادة موازنة التعليم 267 مليار جنيه ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة لأحد أقاربه أثناء محاكمته في الفيوم أوركسترا النور والأمل على مسرح أوبرا دمنهور حماية المستهلك يضبط مركزين طبيين أحدهما لحاصل علي الثانوية بالبخيرة ” صور ” ختام عروض مهرجان بؤرة المسرحي وغدا حفل الختام وإعلان الفائزين وكيل الوزارة يستقبل مشرف الوزارة للمراجعة الداخلية لأعمال الحمى والطفح الجلدي برلماني: خطوة جبارة ستدعم قطاع النفط بمصر .. ”أول منطقة حرة لتخزين النفط ومشتقاته” حلم القطار السريع يصل الشرق بالغرب.. الخط الثالث خطوة هائلة نحو ربط صعيد مصر بالبحر الأحمر توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية ”صور ” الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس الاقتصادي

”نجاتو” : الحظ لم يحالفنا أمام أوغندا وهذه ليست النهاية

سباستيان نجاتو المدير الفني لمنتخب أفريقيا الوسطى
سباستيان نجاتو المدير الفني لمنتخب أفريقيا الوسطى
استاد هيئة قناة السويس

قال سباستيان نجاتو المدير الفني لمنتخب أفريقيا الوسطى: إن فريقه كان بإمكانه على الأقل تحقيق نقطة التعادل خلال مواجهة أوغندا اليوم في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لكأس أمم افريقيا للشباب مصر 2023.

وكانت منتخب افريقيا الوسطى قد تلقى الهزيمة أمام منتخب أوغندا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ستاد هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

وأكد سباستيان نجاتو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "الدفاع لم يكن في افضل أحواله اليوم و لاعبو أوغندا استغلوا اخطائنا على مدار شوطي المباراة "، مضيفاً أننا تلقينا هدفين بنفس الطريقة التي حذرت منها لاعبو فريقي قبل المباراة، لكن لا مشكلة، الأداء سيتحسن في اللقاء القادم أعدكم بذلك".

و أشار: "منتخب أوغندا يتمتع بإمكانيات وقوة كبيرة جدًا على مستوى الخط الهجومي، هم فريق متماسك جدًا و لديهم الخبرات و التجارب السابقة ورغم ذلك حاولنا إدراك هدف التعادل في نهاية اللقاء لكن لم يحالفنا الحظ "، مختتماً قائلاً "هذه ليست النهاية، سنعالج اخطائنا، مازال لدينا مباراتين سنحاول خلالهم تحقيق الفوز بهم و التأهل إلى الدور الثاني".