جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:54 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد 5 دقائق.. إمام عاشور يسجل لـ ”ميتلاند ضد فيبورج”

امام عاشور
امام عاشور

واصل الدولي المصري إمام عاشور تألقه برفقة فريقه ميتيلاند الدنماركي مسجلاً أول أهداف الفريق ضد فيبورج، ليتقدم لفريقه 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الدنماركي.

وجاء الهدف بعد مرور 5 دقائق من عمر المباراة، ليسجل إمام عاشور أول أهداف فريقه في المباراة، وهو ثاني أهدافه مع الفريق الدنماركي.

وانضم إمام عاشور نجم وسط الزمالك السابق إلى تشكيل ميتيلاند الأساسي لاول مرة لمواجهة فيبورج فى الدوري الدنماركي مساء اليوم، الاثنين، وفقًا لما أعلنه النادى على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ولعب إمام عاشور بديلاً فى لقاء ميتيلاند وسبورتنج لشبونة بالدوري الأوروبي وسجل هدف فريقه الوحيد، في المباراة التي إنتهت بالتعادل 1-1 فى ذهاب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي.

وكان إمام عاشور انتقل إلى صفوف ميتيلاند الدنماركي قادمًا من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد حتي صيف 2027.

ومن المقرر أن يستضيف فريق ميتيلاند المحترف ضمن صفوفه النجم المصري إمام عاشور، نظيره سبورتنج لشبونة يوم الخميس المقبل، في إياب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي.

ويحتل ميتيلاند المركز السابع في الدوري الدنماركي الذي يضم 12 فريقًا برصيد 23 نقطة من 17 مباراة، بفارق 12 نقطة عن نوردشيايلاند المتصدر.