جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:27 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أكل شفتها .. كلب شرس يشوه عارضة أزياء شهيرة

بروكلين خوري
بروكلين خوري

تعرضت عارضة أزياء ومحترفة تزلج على الألواح للعض من شفتها العليا بالكامل في هجوم شرس بـ الكلاب، ليشوه وجهها ويدمر مستقبلها.

وقامت بمشاركة صور تحولها المذهل بعد أن وصلت إلى نهاية سلسلة من العمليات الجراحية التجميلية لإعادة بناء جزء من وجهها.

تعرضت بروكلين خوري ، من ميشن فيجو بكاليفورنيا ، للهجوم من قبل كلب ابن عمها في حادثة مروعة شهدت قيام الكلب بتمزيق شفتها العليا وقذفها بالحائط.

لسوء الحظ لم يتمكن الأطباء من إعادة لصق شفتها وتركت تخفي الإصابة بشريط لاصق لمدة عام، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

أوضحت الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا ، والتي كانت قد بدأت للتو عندما وقع الهجوم ، بأنها كانت "خائفة" بشأن مستقبلها في منشور على إنستجرام بعد فترة وجيزة من الحادث.

قالت: "من الجنون كيف يمكن أن تتغير حياتك بشكل كبير في جزء من الثانية، أحاول أن أبقى إيجابيا بقدر ما أستطيع بشأن هذا الوضع برمته ، لكنني سأكون صادقا ، فأنا خائف بشأن مستقبلي ، أو إذا كنت سأتمكن من الابتسام مرة أخرى أو تناول الطعام بشكل طبيعي".

أخبرت بروكلين في وقت سابق صحيفة ديلي ستار أنها تعرضت أيضًا لتعليقات مؤذية من المتصيدون عبر الإنترنت.

ولكن بعد خضوعها لعملية جراحية السابعة في العام الماضي ، اقتربت بروكلين أخيرًا من نهاية رحلتها لاستعادة ابتسامتها وكانت تشارك التحول على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث اكتسبت أكثر من 500000 متابع على TikTok.

وصفت بروكلين الهجوم المروع في مقطع فيديو واحد ، وكشفت أن ثور الحفرة البالغ من العمر ثماني سنوات المدرب بشكل احترافي هاجمها دون استفزاز بينما كانت تقف مع ابن عمها في المطبخ.