جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:49 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

في عيد ميلادها الـ43.. حلا شيحة بدون حجاب… صور

حلا شيحة
حلا شيحة

احتفلت النجمة المصرية حلا شيحة بعيد ميلادها الـ43 عبر صورة نشرتها على حسابها في إنستغرام من دون حجاب.

وشاركت شقيقتها هنا شيحة مجموعة صور قديمة للعائلة وكتبت عليها: "حبيبتي حلولاااا، اختي وتوأم روحي.. عيدك اليوم احلى عيد.. جيتي في عيد زواج مامي وبابي.. تتويج للحب فأنت الحب، انت الحنية.. انت الطيبة، احلي حلا وانتي الحلا كله، كل سنة وانتي طيبة".

وأضافت: "وامي وابي انتم الحياه والدنيا.. ربنا يخليكوا لينا نعم السند والضهر والحب والامان.. عيد جواز سعيد وحب مستمر وسكن وامان".

وكانت حلا شيحة قد نشرت قبل أيام فيديو يضم مجموعة من الصور ظهرت فيها من دون حجاب أيضاً، وهو ما دفع بعض المتابعين للاعتقاد بأنها خلعته. وظهرت حلا في الفيديو رفقة بناتها وهي تلتقط صوراً وفيديوهات لهم.

وكتبت حلا في تعليق على الفيديو: "أنا أؤمن بقوة الأسرة، وقوة الحب، وقوة الطهارة والفرح، وأعتقد أن الغد سيكون أجمل، وعندما نمر بأوقات صعبة، حزينة، وأحداث صادمة، لن يقودنا الشعور بالذنب والغضب إلا إلى مكان أفضل، ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضبًا ومغفرة أكبر".

وأضافت: "ألقي نظرة على عائلتي، وهم سعداء جدا بضحكاتهم من قلوبهم، فهم مصدر التواجد والقوة، وكما نتعلم من الطبيعة، يمكننا أن نتعلم الكثير من أطفالنا".

وعن خلع حلا، الحجاب، قال والدها أحمد شيحة، في تصريحات صحفية: "هذا كلام فارغ وسخيف وبلا قيمة، حلا ليست محجبة بالمفهوم المعتاد. ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر".

وخاطب والد حلا، منتقديها قائلاً: "اتركوها في حالها وابتعدوا عنها".

أما عن إمكانية عودتها إلى التمثيل، فقال إنه لا يعرف موقفها تجاه العودة.