جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 10:39 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تراجع أسعار الخبز السياحي 30% من الأحد المقبل.. وهذه عقوبات المخالفين أسعار العملات العربية اليوم الجمعة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة سر ظاهرة غريبة تظهر في دبي عقب السيول الشديدة الخشت: موافقة مجلس الوزراء على قيام جامعة القاهرة بتنفيذ مشروع تطوير قصر العيني الفرنساوي محافظ دمياط تتلقى تقريرًا حول نتائج القافلة الطبية التى أطلقتها الصحة بقرية أبو سعادة الكبرى ضمن خطة شهر إبريل الجارى «المدینة العربیة والتحول نحو المجتمع الذكي: الآفاق والتحدیات».. ندوة بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة صباح اليوم الجمعة الحرب تشتعل: تحليل معمق لهجمات إسرائيل على إيران وتداعياتها كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية

هواتف شاومي .. إطلاق مجموعة جديدة بقوة شحن 100 وات

تعبيرية
تعبيرية

تحاول شركة "شاومي" الصينية المنافسة بقوة خاصة مع أويو وسامسونج من خلال ضخ كميات كبيرة ومتنوعة من الهواتف الذكية التي تناسب ذوي الدخول المنخفضة والطلبة وحديثي التخرج.

أطلق شاومي ريدمي Redmi العلامة التجارية الفرعية للشركة الأم هاتف K60 Pro متوسط المدى في ديسمبر من العام الماضي في الصين وهي حاليا تستعد لإطلاقه في الأسواق العالمية تحت اسم تجاري POCO F5 Pro، ولن تكتفي الشركة بهذا القدر من الهواتف متوسطة المدى والرخيصة بل تستعد لإطلاق موبايل جديد ومميز ضمن عائلة الـ Redmi K-series الرئيسية.

وفقًا لأحدث تسريبات من داخل العلامة التجارية الصينية جائت في تقرير mysmartprice، فإن Redmi K60 Ultra الذي بكل تأكيد نسخة أكثر قوة في الأداء من الإصدار القياسي حاليا في مرحلة الاختبارات النهائية وقيد التطوير مع وضع اللمسات الأخيرة. لم تؤكد Xiaomi أي تفاصيل رسميًا ، لكن تسريبًا جديدًا كشف الآن عن بعض التفاصيل الرئيسية حول K60 Ultra القادم.

يقال إن الهاتف الرائد القادم من سلسلة Redmi K60 سيكون الأفضل على الإطلاق في سلسلة الـ K مع معالج وحدة مركزية من ميدياتك شريحة Dimensity 9200. وهي الشريحة الموجودة في عدد من الهواتف الذكية التي تقدم أداءً رائدا وتباع في الصين، خلال السطور التالية نلقي نظرة فاحصة على مواصفات Redmi K60 Ultra والميزات والتفاصيل الأخرى المعروفة حتى الآن.

من المتوقع إطلاق Redmi K60 Ultra قريبًا في الصين بمواصفات تتشابه مع هواتف الفلاج شيب الرائدة التي تقدم أحدث التكنولوجيا، سواء من ناحية الأداء أو التصوير،وهو خليفة لجهاز K50 Ultra العام الماضي. يقال إن K60 Ultra يتميز بأحدث شرحة معالجة مركزية من ميدياتك وهي Dimensity 9200 SoC. تبلغ السرعة الصقوى للنواة المركزية 3.05 جيجا هرتز وتأتي مع تكوينات 1 + 3 + 4.

يُقال أيضًا أن K60 Ultra يتميز بدعم الشحن السريع بقوة 100 وات وهو شيء مستغرب لأن K60 Pro يدعم الشحن السريع بقوة 120 وات والمفترض أن ألترا يتصدر النطاق، من المتوقع أيضًا أن يتميز الجهاز بشاشة عرض نوع AMOLED بدقة 1.5K مع معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز.

من المتوقع أن تظهر نسخة ألترا، لأول مرة في الربع الثالث من العام الحالي، وبالتالي يمكن أن تتغير المواصفات عند وقت الإطلاق الرسمي.

لا توجد تسريبات أخرى حول مواصفات K60 Ultra.ولكن عدد من المطلعين على الأمر رجحوا احتمالية أن يتميز بوجود شاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة ، وبطارية قوية ، وإعداد ثلاثي للكاميرا في اللوحة الخلفية مع ى شاشة مسطحة في الأمام.