جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 08:08 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مهنيا وصحيا وعاطفيا.. توقعات الأبراج الأربعاء 8 مارس 2023

تعبيرية
تعبيرية

يهتم الكثير من الأشخاص بقراءة حظك اليوم وتوقعات الأبراج 2023، لمتابعة تغييرات الفلك وكيفية تأثيرها على حياتك.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 8 مارس 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

برج الحمل
ستجلب رسالة مهمة بالبريد السعادة لجميع أفراد الأسرة، سيكون لديك لحظة جميلة مع حبيبتك، افعل أشياء تستحق الثناء.

برج الثور
كن متكتمًا بشأن استثماراتك وأهدافك، تأتي الرومانسية في طريقك حيث تتعمق الصداقة، سيحظى الطلاب بيوم جيد للغاية. افعل الأشياء الجديرة بالثناء فقط.

برج الجوزاء
هدية من أحد الأقارب في الخارج تجعلك سعيدًا، لن تكون قادرًا على التعبير عن مشاعرك لمن تحب، ضع جهودك في الاتجاه الصحيح وستكافأ.

برج السرطان
تجاهل أولئك الذين يقتربون منك للحصول على قروض مؤقتة، قم بإجراء تلك التغييرات المهنية المهمة التي كنت تفكر فيها منذ بعض الوقت، سوف تحصل على الوقت الكافي لنفسك.

برج الأسد
ستكون في حالة مزاجية لتلقي الأشياء الجيدة، من المتوقع أن يحصل بعضكم على مزايا مالية، سوف تخطط لحياتك المهنية، سوف ترفع الرومانسية روحك وتبقيك مبتهجًا، ستجد صعوبة بالغة في اتخاذ القرارات.

برج العذراء
سوف تحصل على بعض الأرباح النقدية اليوم، ستبقى على ثقة أثناء التعامل مع القضايا المتعلقة بالمكتب، ستتم مكافأتك على جودتك لإقناع الآخرين، أقنع زوجتك قبل أن تبدأ في عمل جديد.

برج الميزان
ستواجه مشكلات في كل مكان اليوم، يجب أن تكون حذرًا بشأن الأشخاص الذين تختار قضاء وقتك معهم، سوف تفتقد شخصًا قريبًا منك. سوف تستخدم المال المدخر، الإنفاق المرتفع سيخفض معنوياتك، من المحتمل أن تشتري مجوهرات أو أجهزة منزلية.

برج العقرب
سوف تحصل على فوائد مالية من جانب والدتك، سوف تكون حياة الحب صعبة بعض الشيء، ستكون بداية اليوم متعبة قليلاً، لكن مع تقدم اليوم، ستحصل على نتائج إيجابية.

برج القوس
يوم جيد جدا من وجهة نظرك الصحية، ستثبت مواهبك الإبداعية أنها مربحة للغاية إذا تم استخدامها بالشكل المناسب، ستكون الدعوة في وظيفة جائزة لطفلك مصدرًا للسعادة.

برج الجدي
على الرغم من أن لا أحد يفضل إقراض أمواله أو التخلي عنها لأي شخص ، إلا أنك ستشعر بالارتياح من خلال إقراض أموالك لشخص محتاج، يوم جيد للتواصل مع الأشخاص الذين نادرًا ما تلتقي بهم، ستواجه مشاكل خطيرة مع حبيبك إذا كنت تملي ما يجب عليك فعله.

برج الدلو
ستظل نشيطًا طوال اليوم وستنجح في القيام بكل ما تحاول القيام به اليوم، سوف تحصل على مزايا من العمولات أو حصص الأرباح، تأكد من أنك تخطط لبعض الواقعية حتى تتمكن من تحقيقها وتنفيذها.

برج الحوت
يجب أن تأخذ استراحة من جدولك اليومي وتخرج مع أصدقائك اليوم، إذا كنت تفكر في التقدم لوظيفة في الخارج، فيبدو أن اليوم سيكون يومًا محظوظًا.