جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 01:12 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد صلاح لـ”جيرارد”: أدرس الحراس جيدا لتسجيل الأهداف

محمد صلاح-جيرارد
محمد صلاح-جيرارد

أكد الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، أنه درس بيكفورد حارس إيفرتون جيداً حتى تكمن من التسجيل أمامه في المباراة الأخيرة بين الفريقين التي أقيمت الشهر الماضي بالدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز الريدز بثنائية وسجل الفرعون وقتها الهدف الافتتاحي.

وقال محمد صلاح خلال الحوار الذي بثه نادي ليفربول عبر قناته الرسمية مع الأسطورة ستيفن جيرارد قائلاً: "نعم، في المباراة السابقة مع إيڤرتون في أنفيلد تصدى بيكفورد لتسديدة جيدة مني، لذلك حاولت أن أسدد الكرة من فوقه، أشاهد الفرص التي أضيعها وأشاهد الحراس مرةً أخرى لأنني أواجههم مجددًا."

وعلق جيرارد على هدف صلاح في إيفرتون قائلاً: "هذا الإنهاء على طريقة تيري هنري، في بداية الموسم تنظر إلى مباراتي إيڤرتون ومانشستر يونايتد خارج الأنفيلد هما أهم مباريات للجماهير."

ورد محمد صلاح قائلاً: "لا أستمتع كثيرًا بمباريات إيفرتون خارج الأنفيلد، فهم شرسون للغاية". وبسؤال محمد صلاح كيف تجد اللعب في أولد ترافورد؟ هل تستمتع به؟ رد قائلاً: "حاليًا، نعم، أستمتع به ولكن لم أكن أستمتع به كثيرًا من قبل هذه التمريرة من هندرسون في هدفي الثالث كانت مذهلة."

وقال چيرارد: "بالنسبة لي وكلاعب خط وسط فتمريرة هندرسون هذه هي واااو. حينما تقابل هندو أخبره أنه استعار هذه التمريرة مني". ورد صلاح: "أنت قمت بتمريرة مشابهة لها لتوريس، أليس كذلك؟ ستوريدچ، كانت رائعة."

ووجه چيرارد سؤالا للفرعون قائلا: "كم هدفًا سجلت في أولد ترافورد؟ الكثير؟ لذلك لا يحبونك، تمكنت من تسجيل هاتريك هناك ولكن كان ذلك بفضل ضربات الجزاء، إحساس خاص ولا يوجد الكثيرين يستطيعون تحقيق هذا الإنجاز."

ورد صلاح: "بالتأكيد لا يحبونني، ربما 6 أو 7 أهداف، حتى لو سجلت من ضربات جزاء فالهاتريك الذي سجلته يحتسب طالما أخذت الكرة معك للمنزل".