جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 05:38 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اعترافات ممرضة الجيزة .. زنوبة وجوزها هتكوا عرضي

تعبيرية
تعبيرية

تنظر محكمة جنايات الجيزة محاكمة زنوبة الممرضة وزوجها عامل لاتهامهما بخطف زميلتها وهتك عرضها بالقوة بمنطقة أطفيح.

جاء ذلك فى قرار المحامي العام الأول لجنوب الجيزة الكلية الذى احال عامل وممرضة إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بخطف زميلتها الممرضة التي تبلغ من العمر ٢٤ عاما وهتك عرضها بالقوة بمنطقة أطفيح جنوب الجيزة.

وجاء فى أمر الاحالة فى نيابة جنوب الجيزة الكلية أن المتهمين خطفا المجني عليها عن طريق التحايل، بأن استدرجاها لمكان قاص (مسكنهما ) بزعم مرض المتهمة الأولي، قاصدين من ذلك إبعادها عن أعين ذويها وقد إقترنت تلك الجناية بجناية أخري هي هتكا عرض المجني عليها بالقوة بأن كبلاها بواسطة – أنشوطة - وحسر عنها المتهم الأول ملابسها عنوة وأستطالت يده لمواطن عفتها.

وأكد المتهم فى اقواله امام نيابة جنوب الجيزة حينما وجهته النيابة بسؤال: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بالاشتراك مع آخر في خطف انثي وهي المجني عليها وذلك بأن قمتما باستدراجها الي مسكنهما وما ان ظفرتم بها حتي قمتم بتكبيلها من يديها وكتمتم فمها بلاصق بيلاستيكي واحتجازها بدون وجه حق کرها عنها هذا وقد اقترنت تلك الجنايه بجناية اخري الا وهي هتك عرض المجني عليها سالفة الذكر بان قمتم بتجريدها من ملابسها وتصويرها بغير رضاها مستخدمين الهاتف المحمول المضبوط وعلي النحو المبين بالأوراق، فأجاب المتهم محصلش.

وقال المتهم فى اقواله امام النيابة:"اللي حصل انى أخدت والدتي واولادی وروحت ازور أبويا في المقابر وبعدين رجعت على بيتي ولقيت قدام بیتی مراتی بتتخانق وبتزعق مع واحدة وابن عمی كان جای پزوني وشاف كل حاجة وانا وابن عمى سلكناهم من بعض وبعد كده انا كان عندي توصيلة بالتروسيكل بتاعي ولما خلصت شغلي وراجع على بيتي الحكومة قابلتني عند منطقة عزبة المصرى وقبضوا عليه وخدوني على المركز".

وسالته النيابة عن طبيعة الخلافات فيما بين المجنى عليها وبين زوجتة.. أجاب قائلا:"عشان مراتي قالتلي ان زنوبة قالت عليها انها سرقت تليفون من العيادة اللي شغالين فيها مع بعض والخلافات انا سمعت عنها من حوالي أسبوع تقريبا".