جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 02:35 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”السيسي”: نحتاج تغطية إعلامية للمشروعات القومية بمصر

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أن المشروعات التي تنفذها الدولة تحتاج إلى تغطية إعلامية كبيرة، قائلًا: "محتاجين تغطية إعلامية حقيقية، ده شغلنا يا دكتور مصطفي، لأن من حق الناس تشوف الكلام ده"، مضيفًا: "اللى بيتعمل من مشروعات زراعية فضل كبير من ربنا، والله والله أرقام مالية هائلة، ثم جهد عمل يبذل لتنفيذ هذه المشروعات".

وقال "السيسي" في كلمته خلال افتتاح مجمع مصانع الأسمدة الأزوتية بالعين السخنة: “إن ما يتم في هذه المشروعات جهد يفرح الناس، بإننا متحركين علشان نوصل لـ 2 مليون فدان، بنتكلم في حاجة تانية خالص غير كلام وزير الزراعة، موضحًا أن هناك ضرورة لتسليط الإعلام الضوء على مشروعات التنمية الضخمة الجديدة وبالأخص مشروعات الزراعة في الدلتا الجديدة”.

وتابع: "عاوزين نوري الكلام ده للناس في مصر.. فيه جهد وتكلفة كبيرة جدا.. تحاول تقلل من فجوة الغذاء.. لكن يظل النمو السكاني تحدي كبير".

وأوضح: "بنتكلم عن 2.5 مليون فدان من خلال إعادة معالجة الصرف الزراعي.. وبنعمل محطات معالجة ثلاثية بتكلفة كبيرة.. وأرجو ان النقطة دي تكون في التغطية الإعلامية.. وانا لقيت ناس متطوعة بتتكلم عن المشروعات دي.. ولقيت حاجات على اليوتيوب وناس منزلة مراحل من دي.. ده جهد مشكور.. بس بقول لينا وللإعلام نحتاج إلى المزيد من التغطية الإعلامية".