جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 12:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظات .. ”الدقهلية” ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك

لسوء الأحوال الجوية.. تعليق الدراسة بالسعودية

تعبيرية
تعبيرية

أعلنت إدارة تعليم تبوك تعليق الدراسة غدا بعدد من المدارس نظرا لسوء الأحوال الجوية التي تمر بها المملكة.

ونشرت إدارة تعليم تبوك على تويتر: بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد الأحوال الجوية نحيطكم باستمرار الدراسة عن بُعد عن طريق منصة مدرستي ليوم غد الأربعاء الموافق 23-8 في مدارس مدينة تبوك وقراها ومدارس محافظة تيماء وقراها حرصًا على سلامة الطلبة ومنسوبي المدارس.

كما أعلنت جامعة الباحة، تعليق الدراسة الحضورية غداً الأربعاء، بكلية العلوم والأدب ببلجرشي "الأقسام الأدبية".

وأوضحت الجامعة أنه بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية؛ فقد تقرر تعليق الدراسة الحضورية, وستكون المحاضرات بمحافظة بلجرشي ليوم غد - عن بُعد -.

وفي وقت سابق، أعلنت إدارة التعليم بمحافظة سراة عبيدة في المملكة العربية السعودية، تعليق الدراسة الحضورية الثلاثاء في مدارس الإدارة؛ وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد السعودي، وحرصاً على سلامة الجميع.

وأشارت الإدارة التعليمية السعودية إلى أن العملية الدراسية ستكون مستمرةً عبر منصة "مدرستي" لجميع الطلبة والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

وعلى جانب آخر، أظهر مقطع فيديو علي وسائل التواصل الاجتماعي، الأضرار التي لحقت بالممتلكات في المملكة العربية السعودية، نتيجة إعصار ضرب مدينة الطائف.

وأظهر مقطع الفيديو، أضرارا جسيمة في بعض السيارات والممتلكات التي كانت في محيط الإعصار.