جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 08:43 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رسالة مميزة .. قصة حقيبة الملكة رانيا بزفاف أبنتها… صور

الملك عبد الله-الملكة رانيا
الملك عبد الله-الملكة رانيا

تصدرت الملكة رانيا عبد الله، عقيلة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك منذ عدة أيام، بعدما نشرت صورًا من حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان عبد الله الثاني.

وعلقت الملكة رانيا على الصور، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، كاتبة: “اللهم إنّي استودعتك إيمان قطعةً من قلبي، في مكانٍ غابت عنها عيني، وعينُك لم تغِب، فاحفظها يا رب من كل شر ووفقها وأسعد قلبها، ألف مبارك لأحلى عرسان”.

وسرعان ما تدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار الصحافية فى جميع دول العالم صور حفل الزفاف، ولكن الكثير لم يتداول صور حقيبة الملكة رانيا عبد الله التى تميزت بالشغف ورسالة لطيفة لابنتها ذكرى لها كتبت عليها "إيماني".

وفسر خبير لغة الجسد أحمد رمضان، مدلول هذه الكلمة، وأوضح أنها تحمل الكثير من المعاني، منها أن الملكة رانيا تعبر عن شوقها وثقتها اللا محدودة فى ابنتها، وأنها بالنسبة لها الحياة بكل ما تحمله الكلمة من إيجابيات، وأن العلاقة بينها وبين ابنتها إيمان ليست كعلاقة أم بابنتها، بل هي بالنسبة لها كل شيء.

وقال إن هذه المشاعر التي أبرزتها الملكة رانيا فى كتابتها على الحقيبة، تدل أيضا على مدى الرقي الذى تتمتع به هذه الملكة، والذى اعتاد العالم أن يراه فى هذه العائلة، كما أصبحت جميع شعوب العالم تضرب بهم المثل.