جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 03:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

العقرب سيحقق اهدافه.. توقعات الأبراج اليوم الخميس 16 مارس

تعبيرية
تعبيرية

يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة حظك اليوم وتوقعات الأبراج 2023، حتى يتعرف على تغييرات مجالات الحياة التي يعيشها.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 16 مارس 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

الحمل
فرص الربح في الأعمال التجارية، قد يسيء سلوكك العنيد لأصدقائك، قد تخطط لنزهة مع حبيبك، سوف يتعرف عليك الناس في العمل لمساعيك، سوف تستمتع مع زوجتك.

الثور
الإجهاد يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم، وصول الأموال اليوم يمكن أن يحل المشاكل المالية، يمكنك قضاء وقت فراغك في منزل شخص قريب منك.

الجوزاء
ستواجه العديد من الفرص لكسب المال، الوقت المناسب للتحدث مع حبيبك عن الزواج، يمكنك التخطيط للاستمتاع بوقت فراغك مع أقرب أصدقائك، ستكون الحياة الزوجية رومانسية.

السرطان
تجنب إنفاق الأموال دون داع، كن حذرًا وشجاعًا أثناء مواجهة المعارضة التي قد تنشأ في مكان العمل، سوف تحصل على وقت لنفسك.

الأسد
كن حذرًا أثناء إبداء أي تعليقات على الآخرين، اليوم فرص لقاء شخص ما من شأنه أن يعجب قلبك عالية للغاية، سيتم اختبار مهاراتك المهنية اليوم، تحتاج إلى التركيز على جهودك لتحقيق النتائج المرجوة، يجب أن تأخذ قسطًا من الراحة للحفاظ على حياة صحية.

العذراء
من المحتمل أن تستمتع ببعض الأنشطة الرياضية والأحداث الخارجية اليوم، اليوم قد يقدم لك والداك بعض النصائح حول أهمية توفير المال، تحتاج إلى الاستماع إلى نصائحهم بعناية وتنفيذها في حياتك، هناك فرص للخلاف وسوء التفاهم بينك وبين أفراد أسرتك اليوم.

الميزان
يجب أن تستغل وقت فراغك لتعزيز مهاراتك المهنية، من المحتمل جدًا أن تحصل على مزايا مالية من جانب والدتك اليوم، يجب أن تحاول حل أي نزاع أو خلاف في أسرتك من خلال المناقشة.

العقرب
سيساعدك عملك الجاد وموقفك الإيجابي على تحقيق أهدافك، اليوم سيكون هناك مجال كافٍ لكسب أموال إضافية، قد يسعى أفراد عائلتك لمزيد من الوقت والاهتمام منك اليوم، قد يعطيك شريكك مفاجأة اليوم.

القوس
ستحصل اليوم على مزايا مالية، الوقت المناسب للمشاركة في الأنشطة التي تشمل الشباب، قد يحاول جيرانك إزعاج حياتك الزوجية اليوم، لكن من الصعب هز الرابطة مع بعضهم البعض.

الجدي
يمكن لصديق لك أن يطلب منك إقراض مبلغ كبير اليوم، أنت تساعده في الخروج يمكن أن يشلّك مالياً، اقضِ بعض اللحظات المريحة مع أفراد العائلة، الرومانسية على البطاقة ولكن المشاعر الحسية قد تندلع مما يفسد علاقتك.

الدلو
كل شيء يتغير بمرور الوقت وكذلك حياتك الرومانسية، زيادة الراتب قد ترفع معنوياتك، لا بأس في التحدث إلى معارفك لكن مشاركة أسرارك العميقة دون معرفة نواياهم هي مجرد مضيعة للوقت.

الحوت
افهمي مشاعر الحبيب اليوم، الترويج أو المزايا المالية للموظفين المستحقين.