جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 10:21 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

الثور ستتحسن اوضاعة المالية .. توقعات الأبراج اليوم الجمعة 17 مارس

تعبيرية
تعبيرية

يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة حظك اليوم وتوقعات الأبراج 2023، حتى يتعرف على تغييرات مجالات الحياة التي يعيشها.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 17 مارس 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

الحمل
طبيعتك اللطيفة ستجلب السعادة، قد يأتي الضيوف غير المدعوين إلى منزلك، ستكون الأنشطة مع الأصدقاء ممتعة، لا تعتمد على الآخرين للمساعدة.

الثور
سوف يتحسن الوضع المالي، سيكون لديك وقت ممتع مع الأصدقاء، كن حذرًا أثناء القيادة، ستكون في مزاج رومانسي، لا تلتزم بأي التزام إلا إذا كنت متأكدًا، ستكون الحياة الزوجية رائعة.

الجوزاء
حان الوقت لعلاج خوفك، مساعدة الأطفال في إكمال مهمة المنزل، سيكون لديك وقت لنفسك على الرغم من الجدول الزمني المزدحم، يمكنك القيام بشيء إبداعي في وقت الفراغ. الحياة الزوجية تكون جميلة.

السرطان
تجنب التسرع في اتخاذ القرار في الاستثمار، قد يعتبرك شخص ما قدوة، ستمنحك المحاضرات والندوات أفكارًا جديدة للنمو.

الأسد
يجب أن تستمع إلى نصائحهم بعناية وتتصرف وفقًا لذلك، لا تفرض رأيك على الآخرين، سيؤدي ذلك إلى استياء أفراد عائلتك وزملائك في العمل، يجب أن تستغل وقت فراغك لتحسين مهاراتك المهنية.

العذراء
من المحتمل أن تنفق الكثير من المال على السلع المنزلية اليوم، يجب عليك استشارة زوجتك ووالديك قبل القيام بأي استثمار أو البدء في مشروع جديد، قد يقوم بعض الأقارب بزيارة منزلك اليوم.

الميزان
قد يتم الانتهاء اليوم من بعض الصفقات الخاصة بالعقارات، قد تجلب لك الصفقات مكاسب ضخمة، من المحتمل أن تذهب للتسوق مع أفراد أسرتك في المساء، قد ينبهر كبار السن بجودة عملك اليوم.

العقرب
قد يحصل غير المتزوجين على عروض زواج جيدة اليوم، من المحتمل أن تنهي بعض أعمالك المعلقة في مكتبك اليوم، سوف يتفهم زوجك / زوجتك مشاعرك وقد يبذل قصارى جهده لإبقائك سعيدًا.

القوس
من المحتمل أن تكسب - إذا قدمت أفكارك بشكل جيد وأظهرت تصميمك وحماسك في العمل، يمكنك التخطيط للاستمتاع بوقت فراغك مع أقرب أصدقائك اليوم.

الجدي
ستتمكن من كسب المال دون أي مساعدة أو مساعدة، احرص على عدم الخوض في جدال مع شخص تعيش فيه - يجب حل المشكلات المتضاربة إن وجدت - بشكل ودي.

الدلو
دع التوتر الأسري لا يصرف انتباهك، الأوقات السيئة تعطينا أكثر من ذلك بكثير، لا تضيع اللحظة في الانغماس في الشفقة على الذات ولكن حاول أن تعرف دروس الحياة.

الحوت
يجب على أولئك الذين كانوا ينفقون أموالهم بلا داع حتى الآن التحكم في تصرفاتهم من اليوم والبدء في الادخار، ستستغرق الوظائف المنزلية المعلقة بعض وقتك.