جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 04:46 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حظك اليوم 18 مارس .. أبراج تعاني من الإجهاد هل انت منهم؟

تعبيرية
تعبيرية

قد نشعر أحيانا بفقدان الطاقة، الأمر الذي يجعلنا نحتاج إلى وقت مستقطع للحصول على الراحة والبعد عن التوتر والقلق، وهناك بعض الأبراج تعاني من الإجهاد أكثر من غيرها.

أبراج يعانون من الإجهاد والتوتر
وذكر موقع bestlifeonline، أن هناك بعض الأبراج تشعر بالإجهاد والتوتر أكثر من غيرها ومن ابرزهم:

الميزان :
قد يبدو أصحاب برج الميزان أنه ملئ بالحيوية، إلا انه من الداخل يعاني من الإجهاد؛ حيث انه يفقد طاقته وهو يحاول إرضاء من حوله، والتخفيف من مشاكل الآخرين، وهو ما يتسبب في مضاعفة أعبائهم.

القوس :
ويملك اصحاب برج القوس أحلام كبيرة ويحب وضع خطط كبيرة. لذا فهو يحاول بإستمرار تحقيقها، مما يجعلهم يشعون بالتعب والإجهاد بشكل كبير.

الجوزاء :
ويتحرك أصحاب برج الجوزاء بشكل أسرع من أي شخص من حولهم للتأكد من أنهم دائمًا جزء من كل محادثة، وذلك لانهم اشخاص حيويون وإجتماعيون بطبيعتهم. لذا فهم بعد فترة يشعرون بالإجهاد.

العَذْراء :
ويميل برج العذراء أيضًا ميلا كبيرا إلى الإفراط في التفكير والانشغال بالتفاصيل الصغيرة للحياة. من المعروف أنهم قلقون وبمجرد أن يبدأوا في القيام بالمهام، ولا يستطيعون التوقف، وذلك لأنهم يسعود دائما للكمال. لذا فخم بحاجة إلى الحصول على اجازة من وقت لأخر.

الحوت :
إذا كنت تعتقد أن برج الحوت من الأبراج التي لا تبذل الكثير من المجهود فعليك إعادة التفكير مرة أخرى، ومن المعروف ان اصحاب برج الحوت كثيرين الإهتمام بمن حولهم،مما يجعلهم ينسون الاهتمام بأنفسهم. لذا فهم بحاجة إلى التخفيف من مشاعرهم وعواطفهم وعقولهم من أجل استعادة التوازن.

الجَدْي :
ويمكن لأصحاب برج الجدي أن يكونوا من أكثر علامات الأبراج إجهادًا. فهم من محبين النجاح في كل المجالات التي يخوضونها، وذلك لتحقيق طموحاتهم، مما يجعلهم يعانون من التوتر والإجهاد بإستمرار، لذا فهم بحاجة إلى أجازة للتخفيف والبعد عن كل هذا.