جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 01:12 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

استمرار التوسع في افتتاح معارض اهلا رمضان بدمياط

محافظة دمياط
محافظة دمياط

تستمر محافظة دمياط في التوسع في افتتاح معارض اهلا رمضان للسلع والأغذية واللحوم؛ حيث افتتح اللواء محمد همام سكرتير عام محافظة دمياط بالإنابة عن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط معرض "أهلاً رمضان" بمدينة كفر البطيخ والذى تضمن جميع السلع الأساسية وخضروات وفاكهة وياميش وحلويات ولحوم و أدوات منزلية ومفروشات وملابس و أشغال يدوية .

وخلال الافتتاح تفقد اللواء همام أقسام المعرض للتأكد من توافر جميع السلع والاعلان عن أسعارها قبل وبعد الخصم و ذلك تنفيذًا لتوجيهات محافظ دمياط، لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير جميع السلع بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق .

هذا ويأتي هذا المعرض استكمالا لخطة المحافظة بالتعاون مع عدد من الجهات و بعض التجار ، حيث تم افتتاح معارض بمدن دمياط وكفر سعد و فارسكور والزرقا و الروضة و عزبة البرج وقريتى الخياطة بمركز دمياط والرحامنة بفارسكور، لتوفير احتياجات المواطنين من السلع بجميع المناطق .

ويأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية للأجهزة التنفيذية بالمحافظات بالتوسع فى إقامة معارض أهلا رمضان لتوفير السلع الأساسية والاستراتيجية للمواطنين بأسعار مخفضة والاستعداد لشهر رمضان المبارك.