جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:46 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ملحض الحلقة الأولى من مسلسل ”١٠٠٠ حمد الله على السلامة”

مسلسل  1000 حمد الله على السلامة
مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "١٠٠٠ حمدالله على السلامة" العديد من الأحداث والتفاصيل، والتى تعرض على شاشة قناة cbc.

وبدأت أحداث الحلقة في كندا بعلم سميحة "يسرا"، وأبنائها وهما سماح "مايان السيد" و سامح "آدم الشرقاوى" بوجود ثروة والدهم جلال التي تنتظرهم في مصر، و يطلب منهم في وصيته العودة لمصر مرة أخرى و الذهاب لوالدته و طلب أوراق ملكية الميراث و هو عبارة عن عقود ملكية أراضي و عقارات قد تصل قيمتها الي 9 مليون دولار.

وتوالت الأحداث مع قرارهم بالعودة إلى مصر ولكن تنقلب حياتهم رأسا على عقب بعد حجز طيران شعبي و عشوائي و سط امتعاض من سامح و سماح بينما تحاول سميحة ان تهدأتهم من عشوائية التجربة بشكل كوميدي.

وانتهت أحداث الحلقة بتبديل شنطة سميحة "يسرا" مع شنطة السائح "كيرشيك" الذي تنتهي رحلتة قبل رحلة سميحة وتنزعج من ضياع 1000 دولار وهو كل ماتمتلكه من أموال، فتحاول سحب بعض الأموال بواسطة ماكينة السحب الفوري بمطار القاهرة، ولكنها تتفاجىء بسحب الكارت لتشعر بقلة الحيله مع ما يحدث لها.

أبطال مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" من بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي ، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم،اوتاكا، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار و إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.