جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 09:54 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي هل يجوز تكرار العمرة في السفر الواحد؟ سبب اختلاف العلماء مع تقلبات الجو.. علاجات منزلية لتخفيف أعراض التهاب الجيوب الأنفية

”ميدو” .. محمد صلاح يتدخل بقررا المنتخب للأصلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، أن محمد النني يعطيه لقب "العالمي"، لأنه رغم الانتقادات التي توجه إليه، إلا أنه أثبت أنه لاعب كبير وشخصية عظيمة، وتجديد بين قيمته الحقيقية.

وأضاف "ميدو"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن محمد النني لاعب كويس ويمتلك مزايا خارج الملعب، وهو خير ممثل للاعبين المصريين، إذ أنه دائمًا متميز ومحترم ويتدرب بشكل جيد.

وأوضح ميدو، أن تدخل محمد صلاح في إدارة المنتخب دائمًا للأصلح، وهو يطبق ما مر به ومشكلته الحقيقية مع المنتخب هو عدم الأريحية في تطبيق فكره، متابعًا: "مسئولين صلاح بالنسبة لهم كابوس".

وتابع: "هناك من يحاربه لعدم تطبيق فكرته وما مر به، مؤكد أن تطبيق فكر وإحترافية صلاح سيكون في مكان كبير جدًا في الكرة".

ميدو: الفكر المادي مسيطر على قرارات الحضري وسيندم على رحيله من المنتخب
من جانبه، علق أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية، على رحيل عصام الحضري المفاجئ عن تدريب منتخب مصر الأوليمبي، قائلا: "هذه شخصية عصام الحضري التي اعتدنا عليها دائمًا، ودي شخصية الحضري مش شرط أنه بيجري ورا الفلوس".

وأوضح "ميدو"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الحضري أسطورة أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر، إلا أنه يفكر في العمل بمكان أخر رغم وجود في المكان الذي يعمل به، مضيفًا: "مبنى على الفكر المادي وطبيعة شخصيته المادة.. بتأثر على قراراته، ودائمًا بيكون بشكل مشتت".

وتابع: "بسهولة جدًا حد يضحك على الحضري ويغير قراره.. خسر كتير برحيله عن تدريب المنتخب"، مؤكدا أنه سيندم على قرار رحيله عن المنتخب المصري.