جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 08:08 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

10 آلاف جنيه.. هدية عمرو الليثي لفرد أمن مسن… فيديو

فرد الامن
فرد الامن

التقى الإعلامي عمرو الليثي مع رجل مسن يٌدعى السيد عيسى، يبلغ من العمر 68 عاما، ويعمل كفرد أمن في أحد مراكز صيانة السيارات براتب 2000 جنيه شهريًا.

وقال الرجل خلال لقائه مع برنامج «واحد من الناس» المذاع عبر قناة «الحياة» إنه لديه 4 أبناء أنهوا تعليمهم وتزوج منهم 2 وبقى 2 منهم لم يتزوجا، معربًا عن أمله في أن يزوجهما قبل وفاته.

وأكد أنه يعمل رغم أن عمره 68 عاما وسيظل يعمل إلى آخر يوم في حياته، وأنه يدعو الله أن يموت وهو واقف على قدمه أثناء ذهابه أو عودته من العمل.

وأشار إلى أنه يضغط على نفسه ويتقشف بشكل كبير من أجل أن يوفر احتياجات زوجته وأبنائه: «أنا بمسك على نفسي من مصروفي الشخصي عشانهم هما ومبصرفش إلا البسيط خالص، وباكل طاقة واحدة في اليوم وبصوم من غير سحور» مؤكدًا أنه في رمضان يتلقى وجبة واحدة فقط في الافطار ولا يتناول غيرها.

وأهدى عمرو الليثي للرجل مبلغ 10 آلاف جنيه هدية البرنامج، وشكره أنه قبل جبر خاطره وقبل هديته، بينما رد الحاج سيد باكيًا بالدموع.