جريدة الديار
الثلاثاء 14 مايو 2024 07:04 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بداية من الغد .. الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة

تعبيرية
تعبيرية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من اليوم الثلاثاء 18 إبريل إلى الأحد 23 إبريل 2023، حيث يسود طقــس مائـل للبرودة صباحاً، حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحـري، والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للحرارة علي السواحل الشمالية الغربية ، ومائــل للبرودة ليلا على أغلب الانحاء .

واوضحت الارصاد انه يشهد اليوم الثلاثاء 18 إبريل ،اتربة عالقة نهارا علي القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وسيناء وجنوب البلادوأمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانا علي مناطق من أقصى غرب البلاد في السلوم - مطروح على فترات متقطعة، و نشـاط رياح علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

وأشارت الارصاد إلى أنه اعتبارا من غدا الأربعاء 19 إبريل، سيكون هناك انخفاض طفيف وتدريجى فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

وسيشهد الأربعاء 19 إبريل. أمطار خفيفة، علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة،ونشـاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

كما يشهد الخميس 20 إبريل 2023، أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانا علي مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، ونشـاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

ونوهت الارصاد إلى أنه من الجمعة 21 إبريل والسبت 22 إبريل 2023، اول وثاني ايام عيد الفطر المبارك، سيكون هناك نشاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، بينما يشهد الأحد 23 إبريل 2023، نشاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد.