جريدة الديار
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:04 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد اعتراف بلال شاما.. جعفر العمدة يعرف حقيقة دلال… فيديو

تعبيرية
تعبيرية

شهدت أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان، كشف «جعفر» لجريمة «دلال» بعد أن اعترف عليها «بلال شاما»، و «جعفر» يبلغ «نعيم» أنه وجد ابنه بعد 19 عاماً.

يعترف «بلال شاما» الذي يقدمه الفنان مجدي بدر، لـ «جعفر العمدة» الذي يقدمه النجم محمد رمضان، بكل شيء بعد أن دخل عليه «جعفر» ومعه «سيف» الذي يقدمه الفنان أحمد داش، ليعرف أن «جعفر» وصل إلى ابنه.

ويعلم «بلال شاما» أن «جعفر» لم يعد بحاجة إليه بعد وصوله لابنه «عبد الجواد»، ليعترف أن مَن قام بتأجيره لخطف ابنه هي زوجته «دلال» التي تقدمها الفنانة إيمان العاصي، وسط صدمة «جعفر» وابنه «سيف».

ويخبر «جعفر» صديقه «نعيم» الذي يقدمه الفنان عصام السقا، أن وصل إلى ابنه لكن يطلب منه عدم الإفصاح عن هذا الخبر، دون أن يحدد له سبب رفضه الإعلان عن لقائه مع ابنه، كذلك أخفى الأمر عن زوجته «ثريا» التي تقدمها الفنانة مي كساب.

يُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، ضمن مسلسلات رمضان 2023، بشكل حصري في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

ويُعرض على قناة «dmc دراما» في الساعة 6:15 مساءً، على أن يعاد في الساعة 1:30 صباحاً، والساعة 12:00 ظهراً.

مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر العمدة»، الذي يتزوج بـ 3 سيدات، يبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عامًا، ويلتقي بـ «عايدة» التي تجسدها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظروف غامضة.