جريدة الديار
الأحد 12 مايو 2024 09:02 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نجلة محمود حميدة غاضبة من تتر فيلم هارلي

هارلي
هارلي

كشفت إيمان حميدة نجلة النجم الكبير محمود حميدة ومديرة أعماله خلال منشور تم نشره عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن مدى إستياءها من وضع إسم والدها بشكل مخالف للمتفق عليه في العقد.

وقالت إيمان حميدة إحترام الغير يأتى من احترام النفس فى أحسن مثال على عدم الإحترام، أوالتقدير، أوحتى المهنية، وعدم إحترام الحقوق الأدبية والمعنوية، وعدم الالتزام بالعقود التى هى شريعة المتعاقدين بين من يحترمون أنفسهم وعملهم والآخرين.

وأوضحت قائله: حدث الأتى بصفتى مديرة أعمال الممثل محمود حميدة وبما أن مشاهدتى للفيلم جزء أساسى من متابعة عملى، ذهبت اليوم إلى السينما لمشاهدة فيلم "هارلى" بما أنه لم يتم إبلاغى بموعد أو مكان العرض الخاص.

وأضافت : لمعرفة كيف تم عمل التترات الخاصة بالفيلم حيث أنى سألت أكتر من مرة الاشخاص المسؤلين عن العمل سواء من الشركة المنتجة Royal Sun productionالتى يمثلها سامر المحضر او من الشركة المنفذة للانتاج Show Media Production والتى يمثلها محمود الشيخ ولم يفدنى أحد بإجابة الا أنه "لسة التترات ما اتعملتش" وذلك إلى ما قبل عرض الفيلم بثلاثة أيام.

وأنهت كلامها قائله: فوجئت بكتابة اسم محمود حميده بعد اسم الفيلم بل وبعد اسم احد أبطال العمل وهى مخالفة صريحة للبند الخاص بالتترات عن ما تم الاتفاق عليه فى العقد بينى وبين الشركة المنتجة والذى تم عن طريق وبعلم المنتج المنفذ محمود الشيخ كما هو موضح بالصورة.

يذكر أن فيلم "هارلي" يعرض ضمن قائمة أفلام عيد الفطر المبارك والفيلم من تأليف محمد سامى، ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، محمود حميدة، مى عمر، مى كساب، أحمد داش وغيرهم.