جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 09:15 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كانت تنوي طهيه لتاكله.. ام تقتل طفلها وتقطعه أشلاء بالشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

واقعه بشعه شهدتها قرية أبو شلبي التابعه لمركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقيه بعدما اقدمت ربة منزل على ذبح نجلها ابن ال5 أعوام وتقطيعه لاشلاء باستخدام ساطور ووضعه في جردل تمهيدا لطهيه .

تلقي مدير أمن الشرقية بلاغا من شرطة فاقوس يفيد بمقتل الطفل يوسف البالغ من العمر 5سنوات.

وبانتقال قوه امنيه تبين مقتل الطفل "يوسف أ" 5 سنوات على يد والدته المدعوه "هناء م" 30 سنه ربة منزل وانها تعيش بمفردها مع الطفل بعد انفصالها عن زوجها منذ سنوات.

وبالانتقال لمكان الحادث وجد جثمان الطفل مقطع لاشلاء داخل جردل وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط الام وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمه في لحظة عدم وعي وادراك منها كونها تعانى من اضطرابات نفسيه حاده ومرض الصرع وانها كانت تشعر بخوف شديد على الطفل فكانت ترغب في إعادته لبطنها من جديد فقررت ذبحه وتقطيعه وكانت تنوي طهيه لتاكله وتعيده لبطنها كما كانت حامل فيه في وقت سابق ولكن بعد أن عادت لوعيها أدركت بشاعة ما فعلته وندمت على فعلتها.

فيما تم التحفظ على المتهمه ونقل جثمان الطفل للمشرحه وتم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابه وجهت بعرض الام على لجنه طبيه لبيان صحة قواها العقليه واصابتها بأمراض نفسيه من عدمه وندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفل وإصدار تقرير عن طريقة القتل وطلبت تحريات المباحث حول الواقعه وملابساتها.