جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مع الاحتفاظ بـ«المصرية».. آليات جديدة للحصول على الجنسية الأجنبية سعر الدولار اليوم الجمعة مع تقلبات الجو.. علاجات منزلية لـ الجيوب الأنفية ”التعليم” تكشف موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد

صحيا ومهنيا وعاطفيا.. توقعات الأبراج اليوم السبت 20 مايو

تعبيرية
تعبيرية

يتغير حظك اليوم وتوقعات الأبراج 2023 يوميا بسبب تغييرات الكواكب والفلك، ويتنبأ خبراء الفلك ببعض الاخبار الإيجابية لبعض مواليد الأبراج.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 20 مايو 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

الحمل
يمكنك التغلب على المرض المطول من خلال اتخاذ التدابير المناسبة، ضع في اعتبارك التحكم في نفقاتك وشراء العناصر الأساسية فقط اليوم، على الرغم من أن مشاكلك قد تكون خطيرة إلا أن من حولك قد لا يدرك الألم الذي تعاني منه، ربما لأنهم يعتبرونه ليس من شأنهم.

الثور
الانخراط في الأنشطة الرياضية لأنها تحمل سر الحفاظ على الشباب الدائم، سيتم وضع خطط مهمة موضع التنفيذ ، مما يؤدي إلى مكاسب مالية جديدة، تطوير تفاهم أفضل مع زوجتك سيجلب السعادة والسلام والازدهار لمنزلك.

الجوزاء
قد يكون صبرك محدودًا اليوم ، لذا كن حذرًا لأن الكلمات القاسية أو غير المتوازنة يمكن أن تزعج من حولك، في حياتك العاطفية ، ينتظرك شيء رائع حقًا اليوم، ضع في اعتبارك قضاء الوقت في حديقة أو مركز تسوق مع أفراد عائلتك الأصغر سنًا.

السرطان
احرص على أخذ فترات راحة والاسترخاء أثناء العمل وتجنب السهر في وقت متأخر من الليل، إذا كنت رجل أعمال متوجهاً من منزلك إلى العمل فمن المستحسن تخزين أموالك في مكان آمن اليوم ، حيث يوجد خطر التعرض للسرقة.

الأسد
قد تتأثر الرومانسية وحتى هداياك العزيزة قد لا يكون لها التأثير المطلوب اليوم، ستكسبك قدرتك على الاستجابة السريعة للمشكلات التقدير.

العذراء
ضع في اعتبارك ميلك إلى العيش في الوقت الحالي وتجنب إنفاق الوقت والمال المفرط على الترفيه، قد يكون لأفراد الأسرة مطالب عالية اليوم، هناك إمكانية لتجربة فرحة الحب، استفد من وقت فراغك اليوم لإكمال المهام غير المكتملة التي تُركت دون رقابة في الماضي.

الميزان
عزز نزعة متناغمة للتغلب على كراهيتك ، لأنها تحمل قوة أكبر من الحب ولها آثار ضارة على رفاهيتك، ضع في اعتبارك أن الشر غالبًا ما يسود قبل الخير، في الوقت الحالي ، يعد الاستثمار في الأرض أو أي عقار محفوفًا بالمخاطر ، لذا حاول تجنب اتخاذ مثل هذه القرارات كلما أمكن ذلك.

العقرب
اليوم قد تحتاج إلى تخصيص مبلغ كبير من المال لصحة والدتك أو والدك، في حين أن هذا قد يجهد أموالك ، إلا أنه سيعزز علاقتك بهم، سيكون الأقارب داعمين ومستعدين لتقديم يد العون، قد يختبر البعض أمسية رومانسية مليئة بالهدايا والزهور الجميلة.

القوس
اليوم ستكتسب فهمًا لأهمية المال وكيف يمكن أن يكون للإنفاق المتهور تأثير سلبي على مستقبلك، ركز على أطفالك وعائلتك طوال اليوم، يتمتع التفكير الإيجابي بقوة كبيرة ولديه القدرة على تغيير الحياة ، لذا انغمس في قراءة شيء ملهم أو مشاهدة .

الجدي
استثمر أموالك الفائضة في مكان آمن يعدك بعوائد مستقبلية، قد تنشأ بعض خيبة الأمل من ميل أطفالك نحو الأنشطة الخارجية بدلاً من التركيز على حياتهم المهنية، سيكون يومك مليئًا بالذكريات الرومانسية.

الدلو
تأكد من تضمين الأنشطة الرياضية والأحداث الخارجية في خطط الترفيه اليوم، مع الدعم المناسب لديك القدرة على كسب المال. كل ما تحتاجه هو الإيمان بالنفس، من خلال أصدقائك ، ستنشئ أيضًا اتصالات مهمة.

الحوت
توخي الحذر عند إقراض المال للأقارب الذين لم يسددوا ديونهم السابقة، سيضفي أصدقاؤك إشراقًا على يومك لأنهم يخططون لشيء مثير للمساء، كن حريصًا على التحكم في شغفك ، لأنه قد يعرض علاقة حبك للخطر.